عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 27 يوليو

عاجل| الفرصة الأخيرة لمنتخب غريب ومانشستر يونايتد يبيع لاعبيه وتريزيجيه يودع تيري

شهد أمس الثلاثاء 27 يوليو فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابةروزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرةالرياضية» اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الثلاثاء 27 يوليو

أخبار الأهلي

محمد محمود جاهز للمباريات

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن لاعب الفريق الكروي الأول محمد محمود يشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية وهو جاهز من الناحية الطبية بعد اكتمال شفائه.

وغاب محمد محمود عن تدريبات الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

 

الأهلي ينهي تدريباته لأسوان

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق أسوان المقرر إقامتها بعد غدٍ الخميس، والمؤجلة من الجولة الـ17 في المسابقة.

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من موسيماني مع اللاعبين داخل الملعب للحديث عن مباراة أسوان المقبلة.

 

الحاوي يعود قريبًا

تحدث أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد عودة وليد سليمان للمشاركة في التدريبات وجاهزية محمد محمود للمشاركة مع الفريق.

وقال أبو عبلة: إن وليد سليمان سوف ينتظم في التدريبات الجماعية خلال ١٠ أيام، بعد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي.

 

تدريبات قوية لحراس الأهلي

خاض رباعي حراس المرمى، على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس. وكان لاعبو الأهلي قد أدوا فقرة بدنية، فيما ركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

 

لاعبو الأهلي يحتفلون بحمدي فتحي بعد زفافه

ظهر حمدي فتحي اليوم في مقر النادي اليوم بعد الاحتفال بزفافه أمس، وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على الاحتفال به على طريقتهم الخاصة، من خلال عمل ممر شرفي له داخل ملعب التتش قبل مران الأهلي.

 

أخبار الزمالك

تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الخفيفة في المران الجماعي مساء أمس الثلاثاء.

وخضع لاعبو الفريق لبعض تمارين الاستشفاء بعد الفوز على منتخب القسم الثاني بسباعية نظيفة في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين أمس على هامش المعسكر المغلق بمدينة برج العرب.

 

لبيب يستقبل فينجادا

استقبل الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أمس الثلاثاء، بمكتبه، البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.

وتواجد فينجادا داخل مقر نادي الزمالك، وذلك على هامش الدعوة التي تلقاها من إدارة قطاعات الناشئين بالنادي، برئاسة الكابتن بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات، من أجل حضور ورشة عمل فنية للمدربين.

 

أخبار ألعاب أخرى

تكريم هداية وسيف بعد البرونزيتين

قامت البعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بتكريم الثنائي هدايا ملاك وسيف عيسى لاعبا منتخب التايكوندو في مقر إقامة البعثة بالقرية الأولمبية بطوكيو بعد نجاحهما في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو.

وحرص مسؤولو البعثة المصرية على تكريم الجهاز الفني كابتن أسامة السيد وكابتن محمد مجدي والمدير الفني المكسيكي أوسكار للمنتخب.

وتم التكريم في حضور عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد التايكوندو والكابتن إيهاب جابر عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.

اليد يخفي استعداداته لليابان

حرص الجهاز الفني لمنتخب اليد على إخفاء معالم الخطة والتشكيل لفراعنة اليد قبل مواجهة الغد أمام اليابان صاحب الأرض ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو.

ويحاول الجهاز الفني للمنتخب الوطني إخفاء معالم الطريقة التي سيخوض بها مواجهة اليابان خوفا من مراقبة تدريب الفراعنة.

 

الأهلي يتعاقد مع رنيم الجداوي

أعلن الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، التعاقد مع رنيم الجداوي لمدة 4 سنوات؛ لتدعيم فريق كرة السلة.

وقال مدير النشاط الرياضي بالأهلي إن النادي أتم تعاقده اليوم الثلاثاء مع رنيم الجداوي في صفقة انتقال حر، موضحا أن الكابتن على هاشم المدير الفني لسيدات سلة الأهلي، وقع اختياره على رنيم الجداوي لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

كارتيرون يشرح أفكاره وخططه

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة على هامش المران الجماعي أمس الثلاثاء.

وشهدت الجلسة شرح العديد من الأفكار الفنية والخططية المراد تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 

شيكابالا ينتظم في التدريبات

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الثلاثاء.

وشارك شيكابالا في تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، التي تعرض لها في العضلة الأمامية، وانتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له.

 

إطالات للاعبي الزمالك

اكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بخوض بعض الإطالات، بدلًا من المران الصباحي أمس الثلاثاء.

وفضل الجهاز الفني للزمالك عدم إقامة المران الصباحي للفريق، خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق، وذلك بعد الفوز على منتخب القسم الثاني بسباعية نظيفة في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين، أمس، على هامش المعسكر المغلق بمدينة برج العرب.

 

أخبار عالمية

يونايتد يعرض فريقه للبيع

عرض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، 9 لاعبين من قوامه للبيع، بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها النادي بسبب العقود الكبيرة للاعبين وسط جائحة كورونا، وفقًا لصحيفة آس الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يواجه مشكلة مع نجم الفريق بول بوجبا الذي يماطل في مفاوضات تجديد عقده قبل نهايته الموسم المقبل.

وسيحصل مانشستر يونايتد على 50 مليون يورو من بيع بول بوجبا على أقل تقدير، وهو الرهان الأكبر للنادي من أجل الموازنة بين الإنفاق والإيرادات خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

لوفيجارو: حياة دياز ستتغير بعد الذهبية

ذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية أن حياة رافعة الأثقال هيديلين دياز، والتي أصبحت أول فلبينية تفوز بلقب أولمبي، ستتغير بشكل كبير؛ فعقب حصولها على أول ذهبية أولمبية للفلبين، أمس الاثنين، بعد فوزها بمنافسات 55 كجم “سيدات” ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020، ستحصل دياز على منزل وشيك بمبلغ 655 ألف دولار، مقدمة من السلطات والشركات الخاصة كمكافأة على إنجازها وحصولها على الميدالية الذهبية الأولى للبلاد.

 

الريال يعلن انتقال فاران لليونايتد

أعلن نادي ريال مدريد أمس الثلاثاء، انتقال مدافعه الفرنسي رافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر بيان رسمي شكر فيه النادي مدافعه الذي ظل يدافع عن النادي الملكي طيلة العشرة مواسم الماضية.

 

تريزيجيه يودِّع جون تيري

ودع محمود حسن "تريزيجيه" نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، جون تيري قائد منتخب إنجلترا الأسبق، الذي رحل عن طاقم الجهاز الفني للفيلانز، ليبدأ رحلة جديدة مع نادٍ آخر.

 

أخبار المنتخب الأولمبي

أستراليا.. الفرصة الأخيرة لمنتخب غريب

أغلق المنتخب الأولمبي جميع الملفات الخاصة بمباراتي إسبانيا والأرجنتين ولم يعد أمامه سوى لقاء أستراليا الأخير في دوري المجموعات بمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

أعطى الجهاز الفني بقيادة غريب كل الأهمية لتلك المباراة باعتبارها حاسمة ولذلك منذ الوصول لمدينة مياجي التي تستضيف المباراة والتركيز على لقاء الفرصة الأخيرة أمام أستراليا.

 

أخبار أندية أخرى

سامي يدرس بيراميدز قبل لقاء الكأس

يعكف أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، على دراسة، فريق بيراميدز فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في بطولة كأس مصر، والتي ستقام يوم 4 أغسطس المقبل.

ويرغب سامي في معرفة نقاط القوة والضعف لدى بيراميدز، وطلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز لاعبيه وأبرز الغيابات المنتظرة في المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة المباراة.

 

إسلام عيسى يغيب عن لقاء الإسماعيلي

يغيب إسلام عيسى لاعب وسط فريق نادي بيراميدز عن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

وحصل إسلام عيسى على بطاقة صفراء في مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل ١-١ على استاد الدفاع الجوي، لتكون البطاقة الصفراء الثالثة للاعب ليغيب عن المباراة المقبلة للإيقاف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز