عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالتأهل لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو

وزير الرياضة يعود إلى مصر قادما من طوكيو
وزير الرياضة يعود إلى مصر قادما من طوكيو

ثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الفوز الذي حققه المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم علي المنتخب الاسترالي بهدفين للاشئ في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو باليابان، مقدماً التهنئة إلي اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب علي التأهل لدور الربع نهائي للبطولة.



 

 

 

وبهذا الفوز يتأهل المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم إلي دور الثمانية برصيد ٤ نقاط في المركز الثاني بعد المنتخب الأسباني وبفارق الأهداف عن المنتخب الارجنتيني الذي حل في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بينما جاء منتخب استراليا في المركز الرابع.

 

 

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بالتوفيق في مباراته بدور الثمانية أمام منتخب البرازيل، مثنياً علي إصرار اللاعبين للتأهل من مجموعة صعبة ضمت منتخبات اسبانيا والارجنتين واستراليا.

 

وطالب الوزير اللاعبين بمواصلة التركيز ، وتقديم أداء يليق بكرة القدم المصرية أمام المنتخب البرازيلي في المباراة المقبلة، جنباً إلي جنب مع تركيز لاعبي ولاعبات المنتخبات المصرية علي مستوي منتخب كرة اليد ومختلف الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لتقديم أداء مشرف، وتحقيق ميداليات أولمبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز