عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ننشر طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021.. طالع التفاصيل

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

تنشر "بوابة روز اليوسف" تفاصيل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، ويرتفع البحث عن آخر موعد يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي ونقدم مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي وننشر رابط الاستعلام عن فاتورة الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات.



 

 

 مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2021

 

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات باصدار فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 يوليو 2021، ويمكن الاستعلام وسداد فاتورة التليفون المنزلي حتى يوم 14 أغسطس 2021، وتمنع الشركة العملاء غير المسددين من إجراء المكالمات اعتبارًا من يوم 15 أغسطس لفترة شهر ينتهي يوم 14 سبتمير. 

 

كما تقوم المصرية للاتصالات اعتبارًا من يوم 15 سبتمبر بقطع الحرارة عن تليفونات العملاء غير المسددين وفرض غرامة تأخير اعتبارًا من يوم 15 سبتمبر 2021.

 

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

 

وننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات برقم التليفون

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال طريقتين الأولي من خلال موقع الشركة الشركة المصرية للاتصالات على الانترنت أو عن طريق الرقم المختصر للشركة، كالآتي:

يمكن الضغط على رابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG حتى تستطيع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون من خلال ادخال رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة.

 

ويمكن معرفة فاتورة التليفون الأرضي أيضًا عن طريق الاتصال برقم شركة وي we المختصر 19777 من التليفون المنزلي لمعرفة الفاتورة.

 

 

باقات فواتير التليفون الأرضي

 

وننشر باقات فواتير التليفون الأرضي من شركة وي، حيث توجد 3 باقات للاشتراك فى خدمة التليفون الأرضي والتي يمكن من خلالها سداد فواتير التليفون الأرضي، وهي باقة we أرضي 20، والتي تقدم 120 دقيقة للاتصالات الداخلية شهريًا، وكذلك باقة we 35 والتي تقدم 2500 دقيقة للاتصالات الداخلية شبكة WE، وأيضًا ألف دقيقة للاتصالات بين المحافظات، وتزيد الباقة الأخيرة وهي وي65 عن باقة ويي 35 بمنح 250 دقيقة شهريًا لشبكات المحمول.

 

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن دفع فواتير التليفون الأرضي عبر 12 طريقة متنوعة كما يلي: الدفع عبر سنترالات شركة وي، أو الدفع الالكتروني أون لاين عبر الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات WE، أو عبر خدمة فورى، أو خدمة فودافون كاش، أو مكاتب البريد المصري، وكذلك ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي CIB، ويمكن كذلك الدفع من خلال خدمات مصاري وأمان وBee وخدماتي وممكن وسداد.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي

 

تستطيع الحصول تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي أو الفاتورة التفصيلية، وتوضح الفاتورة التفصيلية تفاصيل المكالمات بين المحافظات وكذلك مكالمات المحمول من التليفون الأرضي والخدمات الصوتية، ويتم دفع رسوم 2 للحصول على تفاصيل الفاتورة الشهرية او 6 جنيهات نظير الفاتورة الربع السنوية، وتقوم الشركة بإضافة قيمة الرسوم على الفاتورة تالية، ويمكن للعميل استلام الفاتورة التفصيلية عبر البريد الإلكتروني أو عبر الفاكس خلال يومين، وذلك بعد التسجيل الالكتروني للحصول على تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي عبر رابط تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي.

 

قد يهمك أيضا..

تابع جميع الأخبار حول فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز