عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيشو يتلقى تهنئة من مجلس النواب .. إليك نصها

كيشو
كيشو

كيشو المصارع المصري تلقى تهنئة بعد فوزه بالميدالية البرونزية من أولمبياد طوكيو2020، من النائب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، وهي ثالث ميدالية  برونزية  لمصر بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الأولمبياد المقامة في الفترة من ٢٣ يوليو حتى ٨ اغسطس الجاري .



 

واكد رئيس لجنة الشاب في تصريحات صحفية اليوم ،أن حصول كيشو علي الميدالية الثالثة ، دليل علي أن الشباب المصري قادر علي رفع اسم بلاده في مختلف المحافل الدولية .

 

رئيس لجنة الشباب يشيد بإنجازات بعثة مصر في أولمبياد طوكيو2020 

 

واضاف ان هؤلاء الابطال  يقدموا الدليل علي ان الرياضيين المصريين قادرين علي تحقيق حلم الشعب المصري اذا ما توافرت الاراده القويه والاداره الجيده خاصه وان الدوله سخرت كل امكانياتها لتحقيق انجازات رياضية مصريه في هذه الدوره الاوليمبية.

 

وحقق كيشو الميدالية البرونزية للمصارعة بعد الفوز على لاعب روسيا ارتيم سيركوف في مباراة المركز الثالث بمنافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

وحققت البعثة المصرية في طوكيو حتى الآن ثلاث ميداليات برونزية بواقع اثنين في التايكوندو عن طريق هداية ملاك وسيف عيسي والثالثة لكيشو في المصارعة.

وتشارك مصر في النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ببعثة مكونة من 137 لاعبا ولاعبة هي الأكبر في تاريخ مشاركتها الأولمبية، حيث يتنافسون في 27 منافسة ضمن 23 رياضة.

 

 

اقرأ أيضا 

كيشو يكرر ما فعله كرم جابر منذ 17 عامًا

تعرف على رصيد مصر من الميداليات الأولمبية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز