عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

اشادوا بتكريم الرئيس للأبطال

شباب النواب: إطلاق أسماء أبطال الأولمبياد على المحاور هدية رئاسية لا تقدر بثمن

الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، إطلاق أسماء الفائزين علي المحاور، رسالة واضحة على أن تقدير مصر لأبطالها أغلى وأثمن من ملايين الدولارات التي قد تحاول بعض الدول إغراء الرياضيين المصريين بها لتجنيسهم .



وأوضح أن مداخلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في برنامج التاسعة تأتي تأكيدا لدعم القيادة السياسية للرياضة المصرية وللرياضيين المصريين ورسالة لكل رياضي أن مصر تقدم لأبنائها الرياضيين ما تستطيع من الدعم ماديا ومعنويا للوصول إلى مكانة متميزة تليق بتاريخ مصر ومكانتها بين دول العالم.

وأكد رئيس لجنة الشاب والرياضة بمجلس النواب ، أن تهنئته الرئيس عبدالفتاح السيسي،  للاعبة فريال ودعمها يرسخ واحدة من أسمى قواعد الجمهورية الجديدة، التي رسمها  الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أول يوم له في تولي مسؤولية البلاد، بالإعتماد على المرأة المصرية ودعم دورها الأساسي في تكوين الشخصية المصرية لتطوير وطننا الغالي وبناء مصر الحديثة". 

وأضاف رئيس لجنة الشباب أن الرياضة المصرية تشهد طفرة حقيقية في الدعم الغير مسبوق من القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، والتي تتطلع للتخطيط للفوز بالمزيد من الميداليات الأولمبية والعالمية خلال السنوات والدورات المقبلة بما يليق باسم مصر في الجمهورية الجديدة تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز