عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة التعديات والإشغالات من حرم الطرق والشوارع بالشرقية

حملات إزالة التعديات والاشغالات
حملات إزالة التعديات والاشغالات

قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات من شوارع، فاروق و الجلاء و سعد زغلول و البوسطه و مولد النبي والحلقة وكوبري أبو عميره وميدان عرابى وميدان التحرير وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين. كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بانشاص الرمل والقسم الهندسي بالوحدة بإزاله فك شدة خشبية بناحية انشاص الرمل لأعمدة الدور الثاني علوي على مساحة 120 متر واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.



 

 

وتواصل رئاسة مركز فاقوس متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بعدد من المقاهي والكافيهات بنطاق المدينة وتم التحفظ على " 6 "شيش واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين كما قامت الحملة برفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام المارة والسيارات. وشنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة على المحال التجارية بإمتداد شارع النصر لرفع الإشغالات الموجودة بحرم الطريق.و تم تفرقة الباعة الجائلين بمحيط مسجد النصر ورفع اشغالات الفاكهة لفك الإختناقات المرورية لتيسير حركة عبور المارة والسيارات.

 

ويستمر الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق في تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة شملت الحمله طريق الأحرار وشارع الزراعة وأسفرت الحملة عن التحفظ على 45 إشغال تتمثل في كراسي وطرابيزات وحواجز حديدية فضلاً عن تغريم 12 مواطن غرامة لعدم الالتزام بإرتداء الكمامة و متابعة مدي التزام أصحاب المقاهي بإتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا و التزام أصحاب الورش الحرفية بتوقيت الغلق.

 

 

وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح من ضبط 36 حالة إشغال متمثلة في كراسي وطرابيزات ولافتات وباعة جائلين وحواجز حديدية وخشبية. كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي علي الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة موجها بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز