عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يكرم مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

 كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" برئاسة حازم خميس؛ تقديرا للدور الملموس الذي قدمته المنظمة على مستوى المنظومة الرياضية والبطولات الدولية التي استضافتها مصر خلال الفترة الماضية، وتحفيزا للمجلس لمزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة.



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد بديوان الوزارة؛ لمناقشة خطة عمل المنظمة، والإطلاع على أبرز ما تم تقديمه الفترة الماضية.

وطالب أشرف صبحي، مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات التوسع في تنفيذ دورات تدريبية متخصصة لتوعية النشء والشباب بخطورة المنشطات وكيفية تجنبها، وتشكيل لجنة انضباط لمساءلة المقصرين من المدربين عند ثبوت حالات منشطات بين اللاعبين، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على تقديم كامل الدعم للنادو لدوره الملموس على مستوى المنظومة الرياضية.

واطلع الوزير على أبرز المهام التي أنجزها مجلس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، والخطوات الإجرائية التي تم اتخاذها مع المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا" لاعتماد المعمل المصري.. كما تم مراجعة ما طرحه مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن النظام الأساسي للنادو، وأوجه الدعم المقدم من الوزارة للمنظمة، والمهام والاختصاصات الموكلة للجان التي تتضمنها المنظمة.

من جانبه، أشاد حازم خميس رئيس "النادو" بالدعم والمساندة الكبيرة التي يقدمها وزير الشباب والرياضة للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بالشكل الذي يساهم بصورة كبيرة في قيام المجلس بالأداء الأمثل في تنفيذ مهامه دون أية عوائق، لافتا إلى أن الخطوات الفعلية المتخذة على صعيد الاعتماد الدولي للمعمل المصري لمكافحة المنشطات تجري وفق ما تم التخطيط له تمهيدا للحصول على الاعتماد الدولي للمعمل في الفترة المقبلة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز