عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مفاجأة.. "عمرو السولية" يرفض التجديد للأهلي بسبب عرض الـ11 مليونًا

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف الإعلامي ونجم الكرة المصرية الأسبق مجدي عبد الغني، عن مفاجأة بشأن ما يتعلق بعمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



 

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" المذاع عبر قناة الشمس:  "عمرو السولية لاعب وسط الأهلي رفض تجديد عقده مع الأحمر، بسبب ضعف المقابل المالي المعروض عليه للتجديد".

 

وتابع: "مسؤولو النادي الأهلي فتحوا باب التفاوض مع السولية لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولكن شهدت المفاوضات أزمة كبيرة وخلافا واضحا بين الطرفين حول بنود التفاوض والتجديد للنادي".

 

وشدد البلدوزر: "عمرو السولية مستاء جدا من العرض الذي قدمه الأهلي للتجديد وهو 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، أي ما يقرب من 8 ملايين جنيه سنويًا بعد خصم الضرائب".

 

وأردف: "نجم الأهلي يرى أن هذا المبلغ لا يتناسب إطلاقًا مع وضعه الحالي في الفريق، كأحد اللاعبين المؤثرين، وطالب السولية بزيادة العرض من أجل البقاء والتجديد للأحمر".

 

واختتم مجدي عبد الغني حديثه قائلًا: "عمرو السولية يمتلك عروضًا من أندية خليجية، والتي قدمت له ثلاث أضعاف ما عرضه الأهلي، لكن اللاعب مازال ينتظر آخر عرض من القلعة الحمراء لتجديد عقده مع النادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز