عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل موقعة السوبر الإفريقي بين الأهلي والوداد

تعرف على أبرز الراحلين عن صفوف الوداد المغربي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس السوبر الإفريقي في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 24 سبتمبر القادم على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.



 

3 لاعبين خارج صفوف الرجاء المغربي

و كشفت تقارير صحفية مغربية عن اتخاذ لسعد الشابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربية قرر برحيل 3 لاعبين من صفوف الأخضر المغربي مع بداية منافسات الموسم القادم.

 

اللاعبون الراحلون عن الرجاء المغربي

وحسب ما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية أنه تقرر بشكل نهائي عدم تجديد عقود ثلاثي الفريق، عبد الرحيم الشاكير، سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة وذلك بناء على قرار من المدير الفني للفريق المغربي لسعد السلبي الذي قرر الاستفتاء عن الثلاثي بنهاية منافسات الموسم الحالي.

 

أبرز الراحلين عن القلعة الحمراء

يوجد أكثر من لاعب، داخل صفوف الفريق الأحمر، تأكد رحيلهم عن القلعة الحمراء في نهاية منافسات الموسم الحالي، لعل أبرزهم:

 

ناصر ماهر

صانع الألعاب ناصر ماهر، الذي خرج من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، منذ انتهاء إعارته لنادي سموحة السكندري، في مطلع الموسم الحالي، فباتت أيامه معدودة داخل جدران النادي الأهلي.

 

مروان محسن

كما تأكد رحيل مروان محسن، مهاجم الأهلي، الذي يعاني- بشكل كبير- من تراجع مستواه الفني، وأصبح رحيله محسومًا بشكل نهائي، بسبب عدم قدرة المهاجم الدولي ذي الـ32 عامًا على استعادة مستواه الفني، رغم حصوله على فرصة المشاركة- أكثر من مرة- خلال منافسات الموسم الحالي.

 

رحيل جونيور أجايي

 

أما ثالث اللاعبين الذين تأكد رحيلهم فهو النيجيري جونيور أجايي، جناح الفريق الأحمر، الذي سيرحل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي، بعد تراجع مستواه الفني بشكل كبير، وكذلك لرغبة مسؤولي الأهلي قيد أحد الثنائي الأجنبي الجديدين الجنوب إفريقي بيرسي تاو أو الموزمبيقي لويس ميكسوني بدلًا منه في قائمة الفريق للموسم القادم.

 

ديانج وبواليا.. غموض المصير

فيما لم يتحدد موقف ثنائي الأهلي الأجنبي، المالي آليو ديانج، والكونغولي والتر بواليا، سواء بالرحيل عن أو بالاستمرار؛ إذ ينتظر مسؤولو النادي الأهلي نتيجة المفاوضات النهائية مع جالاطا سراي التركي، الذي يرغب في الحصول على خدمات ديانج، وفي حال نجاح المفاوضات سوف يستمر المهاجم الكونغولي والتر بواليا، أما في حال التعثر فسوف يتم إعارة والتر بواليا، على أن يستمر آليو ديانج مع الأهلي في الموسم القادم.

 

إعارة مصطفى شوبير

كما استقرت لجنة التخطيط والجهاز الفني للنادي الأهلي على إعارة مصطفى شوبير، حارس الفريق الشاب، بنهاية منافسات الموسم الحالي، وذلك لإكسابه مزيدًا من الخبرات، حتى يتمكن من العودة وتحمل مسؤولية حراسة مرمى الفريق الأحمر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز