عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"العناني" يتابع مستجدات تطوير بوابة السياحة الإلكترونية

العناني يناقش موقف تطوير بوابة السياحة الإلكترونية
العناني يناقش موقف تطوير بوابة السياحة الإلكترونية

  عقد اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعًا موسعًا لمناقشة آخر مستجدات الموقف التنفيذي، بوابة السياحة والآثار الرسمية علي شبكة الانترنت.



 

 

بدأ الاجتماع بقيام الشركة المنفذة، باستعراض كافة التفاصيل المتعلقة بالبوابة واستراتيجية وخطوات تطوير البوابة الرسمية للوزارة والتي سوف تكون نافذة شاملة لأخبار الوزارة والمعلومات المتعلقة بالأنشطة والفعاليات المختلفة، فضلا عن إتاحة كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمتعاملين معها من جهات مرخصة أو راغبة في الحصول على التراخيص المختلفة في قطاعات السياحة والآثار

 

العناني يوجه بإجراء بعض التعديلات الخاصة بالتصميم العام لبوابة السياحة 

 

ووجه الوزير، خلال الاجتماع بإجراء بعض التعديلات الخاصة بالتصميم العام للبوابة وما تحتويه من أبواب وملفات، وذلك بما يتسق مع الاستراتيجية الإعلامية للوزارة والتي تم الانتهاء واستلام النسخة النهائية منها الأسبوع الماضي. 

 

خالد شريف: الشركة المنفذة لعملية تطوير بوابة السياحة ستعمل على تنفيذ التعديلات 

 

 وأوضح الدكتور خالد شريف، أن الشركة المنفذة لعملية تطوير بوابة السياحة والآثار سوف تعمل خلال الفترة القليلة القادمة على تنفيذ التعديلات التي تم الإتفاق عليها اليوم مستهدفين إطلاق الموقع في تنسيق كامل مع مشروعات ميكنة الخدمات المختلفة بالوزارة.

وأضاف أن تطوير هذا الموقع يأتي في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون المبرم بين وزارتي السياحة و الآثار و الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتفعيل عدد من مشروعات التحول الرقمي.

 

شارك في الاجتماع الدكتور خالد شريف مستشار الوزير للتحول الرقمي ولمياء كامل مساعد الوزير للترويج وآلاء سمير مدير عام إدارة التحول الرقمي بالمجلس الأعلى للآثار وعدد من قيادات الوزارة ووزارة الاتصالات والشركة المنفذة للبوابة.

 

اقرأ أيضا 

الرئيس السيسي: الدولة المصرية اتخذت خطوات جادة لتطوير التعليم

السيسي: تطوير التعليم ضروري ونؤهل الشباب لسوق العمل 

 

 

لايفوتك 

مصر تستعيد ريادتها السياحية خلال 6 سنوات

 

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز