عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد العمال يطالب المنظمات النقابية بحملات توعوية للحد من انتشار كورونا

جبالي المراغي
جبالي المراغي

طالب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، كافة المنظمات النقابية العمالية بالمحافظات بتنظيم حملات توعية للحد من انتشار فيروس كورونا والاكتشاف المبكر له والمتابعة الدقيقة؛ لتطبيق الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة والتطعيمات.



وقال المراغي - في تصريحات اليوم  إن الاتحاد قرر اتخاذ الإجراءات الفورية للمشاركة بالحملة القومية للحد من انتشار كورونا؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ترتكز على حماية المواطنين باعتبارهم الركيزة الأساسية في التنمية والبناء.

ووجه المراغي- باعتباره عضوا باللجنة التنسيقية بالقطاع الوقائي بوزارة الصحة - جميع أعضاء المنظمات التابعة للنقابات العامة والاتحادات المحلية بالمحافظات بمتابعة حالات تطعيم جميع المواطنين دون استثناء وسرعة موافاة الاتحاد العام بقوائم الذين شملهم التطعيم ضد العدوى وغيرهم.

من جهته،قال حسن شحاته الأمين العام للاتحاد إن التنظيم النقابي الذي يضم نحو 3 ملايين عضو عليه مسؤولية وطنية في تنفيذ الحملة التي تقودها وزارة الصحة، وذلك من خلال المشاركة مع أجهزتها الطبية بالمدن والقرى، مشيرًا إلى أن العمال بحسهم الوطني قادرون على تحمل المسؤولية الوطنية من أجل تنمية الوطن واقتصادياته.

وأوضح أن الاتحاد العام شكل غرفة عمليات من القيادات النقابية لمتابعة الحملة وتلقي استمارات الذين لم يحصلوا على التطعيم والمتضمنة الإسم والرقم القومي وجهة العمل والإقامة وإرسالها إلى وزارة الصحة أولًا بأول

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز