عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مان سيتي يبحث عن مهاجم جديد بعيدا عن رونالدو وهاري كين

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية اليوم الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لايزال يبحث عن مهاجم جديد قبل انتهاء سوق الانتقالات بعيدا عن مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو ونجم توتنهام هاري كين.



وأوضحت الصحيفة- في تقرير أودرته على موقعها الإلكتروني- إنه بحسب ما ورد قرر مانشستر سيتي اختيار المهاجم الذي يريده أكثر من كريستيانو رونالدو وهاري كين، خاصة أن مدرب السيتي بيب جوارديولا أثار الدهشة في نهاية الموسم الماضي بتعليقاته على إيجاد سيتي بديلاً لسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر السابق والمنتقل حديثا إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وقال جوارديولا إنه "من المستحيل" أن يستطيع السيتي إيجاد مهاجم يحل محل الأرجنتيني أجويرو، مشيرًا إلى وضعه الأسطوري في النادي، في حين أن العثور على شخص يكرر تأثير أجويرو قد يكون صعبًا، لتثير تعليقاته اللاحقة بعض الشكوك حول ما إذا كان سيتم توقيع مهاجم على الإطلاق، مضيفا: "بهذه الأسعار لن نشتري أي مهاجم، هذا مستحيل، لا نستطيع تحمله. لن يحدث هذا، كل الأندية تعاني مالياً، ولسنا استثناء".

وحطم سيتي سجل الانتقالات البريطاني بالتعاقد مع جاك غريليش مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ويمكنهم كسرها مرتين في نفس النافذة في محاولتهم للتعاقد مع كين من توتنهام حيث يبدو أنه الهدف الأول للسيتي، والذي يبلغ 150 مليون جنيه إسترليني.

ورفض توتنهام عرض سيتي المبدئي البالغ 100 مليون جنيه إسترليني لشراء كين، لكن يقترح أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لم يفقد الأمل في التوصل إلى صفقة، في حين تم الإبلاغ عن أن الرسوم الأولية لتوقيع رونالدو قد تكون أقل بقليل من 30 مليون جنيه إسترليني، فإن راتبه الفلكي سيجعل الصفقة باهظة الثمن، ومهما كانت الطريقة التي يقرر بها السيتي التحرك، فمن المؤكد أنهم لن يكونوا قادرين على التراجع عن دفع أموال كبيرة لأي من المهاجمين، ومن المتوقع اتباع نهج أخر في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز