عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفن من وحي الحياة .. محمود الجندي يجهز لأول معارضه التشكيلية

الفنان التشكيلي محمود الجندي
الفنان التشكيلي محمود الجندي

يستعد الفنان التشكيلي الشاب محمود الجندي، لأول معارضه الفنية خلال الفترة المقبل، والتي من المقرر أن يعرض فيه مجموعة من لوحاته التي رسمها خلال الفترة الماضية.



 

وأكد محمود الجندي، أن الفن الشتكيلي بالنسبة له، موهبة اكتسبها من الحياة، وعمل على تطويرها من خلال دراسته في كلية الفنون الجميلة، لافتًا إلى أنه سيشارك في مسابقة "جاليري ضي" التي أعلن عنها مؤخرًا بأحدث لوحاته.

 

وأوضح أن المعرض من المقرر أن يضم قرابة الـ30 لوحة مختلفة، قام برسامها من واقع الحياة، إلى جانب بعض اللوحات الخيالية، التي تأثر فيها بكبار الفنانين التشكيليين، أمثال محمود سعيد، وعبد الهادي الجزار، وحامد ندا، وإنجي أفلاطون، وغيرهم من الرواد، الذي يحرص على مشاهدة أعمال الموجودة في المتاحف الفنية المصرية.

 

الفن بنكهة فرعونية

 

وكان قد أعلن جاليري ضي، عن فتح باب التقدم للدورة الجديدة بشكل رسمي من مسابقة الفن بنكهة فرعونية «مصري قديم»، سواء عن طريق الأيميل الخاص بالمعرض، أو عن طريق تسليم السي دي في مقر جاليري ضي  في المهندسين.

 

وأكدت إدارة الأتيليه على أن المسابقة غير محددة بسن معين ويمكن للجميع المشاركة سواء داخل التحكيم أو خارج التحكيم، وسيتم فرز وتحكيم الأعمال المقدمة عن طريق الإيميل، وبعد ذلك تطلب الأعمال الأصلية المختارة لفرزها مرة أخري بشكل نهائي، ثم بعد ذلك تحكيم الأعمال، وتحديد موعد المعرض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز