عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الموجز: هاكرز سرق منصات الجريدة علي وسائل التواصل الاجتماعي

الموجز
الموجز

قالت إدارة تحرير جريدة الموجز: إن موقعها الالكتروني وصفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي تعرضت لعملية قرصنة سافرة استهدفت فى المقام الأول تعطيل المؤسسة عن القيام بدورها الوطني، الإعلامي.



 

 

وأضاف بيان للجريدة: "القرصنة محاولة للنيل من مسيرة الجريدة التي امتدت لسنوات طويلة كانت فيها "الموجز" وستظل منبرًا شامخًا وخط دفاع منيعًا ضد كل المحاولات التي أستهدفت النيل من مصرنا الغالية ". 

 

وأضاف البيان: "المؤامرة بدأت بعمليات "هاكرز"، صنفت على أنها عالية المستوى ولا تتم إلا من عصابات متخصصة فى هذه العمليات وقامت هذه العصابة بالإستيلاء على صفحات السوشيال ميديا" الخاصة بجريدة وموقع "الموجز" والتي تحمل اسم الجريدة والتي يتابعها الملايين الى جانب الاستيلاء على الصفحة الشخصية للكاتب الصحفى ياسر بركات رئيس تحرير الموجز ".

 

وأضاف البيان: تم التحرك على المستوى القانونى واتخاذ كافة الإجراءات لاسترداد الحقوق ومحاسبة هذه العصابات المتخصصة فى هذا النوع من السرقات والقرصنة وتحرير المحاضر اللازمة .

مستطردًا  الموجز تحاول وضع الصورة كاملة واضحة أمام الأجهزة المعنية بخطورة الوضع وأهميته، لما يمثله من ضرر مادى ومعنوى كبير، وعلى ثقة كاملة في اتخاذ الأجهزة المعنية الاجراءات اللازمة لضبط الجناة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز