عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيهاب جلال يهدد بالرحيل عن الإسماعيلي ويتراجع بسبب وعد الإدارة

إيهاب جلال
إيهاب جلال

فيما قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي الرحيل، بسبب عدم تلبية طلباته، والتعاقد مع لاعبين يحتاجهم الفريق، عقدت اللجنة الفنية اجتماعًا معه للتراجع عن الرحيل، وأخذ وعد بتلبية جميع طلباته.



 

كان “جلال” قد تولى قيادة الإسماعيلي في وقت حرج، كان الفريق قريبًا من الهبوط.

 

بدأ الإسماعيلي الموسم المنصرم بقيادة فنية للبرازيلي ريكاردو، في ولاية ثالثة له في قيادة الفريق، ولكن لم يستمر ريكاردو طويلا بعد بداية المسابقة، وتمت إقالته بعد الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، بعدما اكتفى الفريق بالتعادل السلبي مع المصري في الجولة الأولى، قبل أن يفشل في الحفاظ على تقدمه أمام الإنتاج الحربي ويتعادل 3\3.

لم يجد مجلس إدارة الإسماعيلي خيارًا أفضل من طلعت يوسف ليقود الفريق وبالفعل تم الإتفاق مع المدرب المخضرم، ولكنه رحل بعد 48 ساعة فقط، وأعلن النادي أن الرحيل بسبب ظروف عائلة قاهرة.

قاد محمد وهبة المدرب العام الفريق بصفة مؤقتة لحين الإستقرار على مدير فني آخر، قاد وهبة الفريق وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وفاز على أسوان بهدفين دون رد.

لتعلن إدارة الدراويش عن استمراره لحين الانتهاء من البطولة العربية، ولكن بعد ذلك أعلن وهبة عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" رحله عن الفريق لأنه يم يصل إلى نقطة إتفاق مع الإدارة. وتم إسناد المهمة إلى أبو طالب العيسوي، الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات، خسر من مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف، ومن الرجاء المغربي بثلاثية والإقصاء من البطولة في نصف نهائي كأس محمد السادس، والخسارة من المقاولون العرب بهدف نظيف كانت القشة التي قصمت ظهر البعير ليقرر العيسوي الرحيل عن قيادة الفريق.

استمرت الحلول المؤقتة من الإدارة وتم تعيين خالد القماش مدير فني لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، ولكن الحظ لم يحالف القماش، الذي أصيب بفيروس كورونا بعد توليه قيادة الفريق بـ24 ساعة فقط، ليقود أحمد العجوز الفريق أمام غزل المحلة، في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لتستقر الإدارة أخيرًا على مدير فني بعد سلسلة من المدربين المؤقتين، وتم الإعلان عن تعيين البوسني دراجان يوفيتش على رأس القيادة الفنية للدراويش.

قاد يوفيتش الإسماعيلي في 9 مباريات، فاز في مباراة وحيدة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر على لافيينا أحد أندية دوري القسم الرابع الذي أحرج الإسماعيلي في أوقات كثيرة من المباراة. وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مثلهما، ليقرر يوفيتش الرحيل، ويضع مجلس الإدارة في مأزق مرة أخرى.

 

إيهاب جلال وش السعد

 

جاء إيهاب جلال منحه مجلس الإدارة كافة الصلاحيات لاختيار الجهاز المعاون له، ليقود الفريق إلى بر الأمان، وأنهى الموسم بالتواجد في المركز الثالث عشر وابتعد عن مراكز الهبوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز