عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوى العاملة: صرف 4.5 مليون جنيه لـ4532 عاملا غير منتظم بكفر الشيخ

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة ، إن مديرية القوى العاملة بمحافظة كفر الشيخ قامت بتقديم الرعاية الصحية  للعمالة غير المنتظمة المسجلين بالمديرية قامت بصرف منحة عيد الفطر والأضحى المبارك بإجمالي 4 ملايين و500 ألف جنيه لـ 4532 عاملا مسجلا، وصرف منح للرعاية الصحية لـ12 عاملا بمبلغ 47 ألف جنيه، بالإضافة إلى استخراج  1832شهادة أمان.



وأضاف سعفان - وفقا لبيان الوزارة اليوم الجمعة - أن المديرية قامت باستخراج 522 شهادة قياس مستوى المهارة ، ورخصة مزاولة المهنة وتعيين 36 شابا من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة " كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فيما بلغ المسجلين بها 844 شابا.

من جهته.. أوضح علاء الدين ناصف وكيل الوزارة ومدير المديرية  - في تقريره للوزير عن ما تم إنجازه خلال أغسطس الماضي - أنه بمجال السلامة والصحة المهنية تم التفتيش على 258 منشأة، وتم تحرير إنذار لـ115 منهم لعدم الاستيفاء  ومنحهم مهلة، كما تم إعادة التفتيش على 142 منشآت انتهت بتحرير 28 محضر سلامة وصحة مهنية.

وأشار إلى أنه بمجال تفتيش العمل قامت المديرية بالتفتيش على 438 منشآة تفتيش دوري وحملات، أسفر  عن 42 محضرا للمنشآت المخالفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز