عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ دمياط توجه بتنظيم عملية انتظار "السرفيس" للحد من التواجد العشوائي

منال عوض محافظ دمياط
منال عوض محافظ دمياط

وجهت محافظ دمياط منال عوض، مدير إدارة المرور بتنظيم عملية انتظار السرفيس بالمحطة المنشأة أمام حديقة بنت الشاطئ، والتي تضمنت مقاعد ومظلات مخصصة لذلك، مؤكدة أن لا تزيد عدد سيارات السرفيس بها عن 4، للحد من التواجد العشوائي لتلك السيارات بالمنطقة التي تم تطويرها بأسلوب وتخطيط حضاري يتلائم مع مكانتها.



جاء ذلك خلال جولتها التفقدية بميدان الساعة، اليوم ، إضافة إلى متابعة حركة سيارات الأجرة بعد نقل مواقف دمياط/ فارسكور، ودمياط / الروضة، ودمياط / الزرقا، إلى موقف عزب النهضة المُفتتح مؤخرًا ضمن خطة إنشاء مواقف حضارية خارج الكتلة السكنية، وذلك وفقاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن. واستمعت المحافظ إلى مطالب السائقين، موجهة مدير إدارة المرور ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط وإدارة المواقف، بالمتابعة المستمرة للمنظومة داخل الموقف، والعمل على تنظيمها وإحكام الرقابة عليها. 

وشددت الدكتورة منال عوض على عمل فواصل بالجزء الخاص بسيارات السرفيس، لتسهيل عملية الدخول والخروج من وإلى الموقف، ومتابعة التزام السائقين بوضع ملصقات تتضمن تعريفة الركوب وخط السير، وتخصيص أماكن انتظار للمواطنين، وأيضاً التنسيق مع إدارة المرور لعمل مطبات صناعية امام الموقف، وتكثيف الدوريات المرورية هناك.

يشار إلى أنه تم نقل المواقف أمس ، كما تم تعديل خطوط سير سيارات السرفيس لخط الأعصر، ليصبح مساره من منطقة الدعايم حتى موقف عزب النهضة، وسرفيس 2 ؛ ليصبح مساره من باب الحرس إلى الموقف وأيضاً سرفيس الشعراء

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز