عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي البطل السعودي بجدة يستضيف بطولة الكاراتيه بالسعودية

في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، نحو دعم الرياضة والرياضيين في كافه بقاع المملكة العربية السعودية من أجل رعاية واكتشاف المواهب من أبناء الوطن في المراحل السنية المختلفة، وذلك للوصول بهم إلى العالمية في كافة الألعاب الرياضية الفردية والجماعية.



 

حرص نادي وأكاديمية البطل السعودي بجدة، برئاسة المهندس والكابتن محمد عبد الله باراحيم على استضافة بطولة المملكة العربية السعودية للكاراتيه للمدارس لمراحلها الثلاث "ابتدائي، متوسط، ثانوي" بمختلف مستوياتها "كاتا، كوميتيه قتال" وذلك على مدار أسبوعين كاملين دعما لأبناء الوطن في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة.

 

 وصرح الكابتن محمد عبد الله باراحيم رئيس نادي واكاديمية البطل السعودي بجدة انه شارك في البطولة مدارس ومنتخبات الكاراتيه بالإدارات التعليمية المختلفة بالمملكة العربية السعودية والتي استمرت على مدار أسبوعين.

 

وأضاف المهندس محمد عبد الله باراحيم رئيس نادي البطل السعودي بجدة بان مدارس الامجاد النموذجية بجدة فازت بالمركز الأول في الترتيب العام للبطولة في الكاتا والكوميتيه قتال بقيادة صانع الابطال الكابتن هارون واشا.

 

واشاد المهندس محمد عبد الله باراحيم رئيس وصاحب أكاديمية البطل السعودي بجهود مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه برئاسة الدكتور مشرف الشهري في دعم بطولة المدارس الذين قاموا بتعيين 40 حكما من خيرة حكام المملكة والذين أداروا البطولة بكفاءة عالية سواء في الكاتا او الكوميتيه قتال من كافة مستويات التحكيم المحلية والأسيوية والدولية تحت إشراف ورئاسة الحكم الدولي السعودي المتميز الكابتن عبد الله عريمط العتيبي.

 

كما رحب المهندس محمد باراحيم رئيس ومؤسس نادي وأكاديمية البطل السعودي بجدة بعدد من مشرفي وزارة الرياضه من الرياض وجدة والذين شاركوا في أحد أهم الفعاليات الرياضية بالمملكة والتي تهتم بالنشء والشباب وهي بطولة المدارس في رياضة الكاراتية.

 

وأشاد جميع المشاركين في البطولة من كافة مدارس المملكة بجهود مجلس إدارة نادي البطل السعودي برئاسة الكابتن محمد عبد الله باراحيم وفرق العمل المختلفة من لجان منظمة ولجان تسجيل واستقبال ومراسم وبروتوكول على ما قدموة من دعم غير مسبوق من أجل نجاح البطولة وظهورها بالمظهر المشرف الذي يليق بمكانة الكاراتيه السعودي محليا وعربيا ودوليا.

 

الجدير بالذكر أن المهندس محمد عبد الله باراحيم قد أسس وأنشأ نادي وأكاديمية البطل السعودي بجدة نظرا لعشقه الشديد للرياضة عامة ورياضة الكاراتيه خاصةً التي ينتمي إليها لاعباً منذ الصغر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز