عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| "بوابة روزاليوسف" أول من تناولت قصتها.. السيسي يستجيب لـ"حدادة المنصورة"

بوسي الحدادة
بوسي الحدادة

فرحة وزغاريد، انطلقت من منزل بوسي سعد، أول حدادة بمدينة المنصورة، بعد استجابة الرئيس السيسي لمناشدتها في الحصول على شقة سكنية.



 

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه سيولي بوسي كل الرعاية اللازمة، وسيوفر لها جميع متطلباتها.

 

"بوابة روزاليوسف" أول من تناولت قصتها

 

 

وكانت "بوابة روزاليوسف"، تناولت خلال تقرير مصور قصة كفاح بوسي صاحبة الـ39 عامًا، التي عملت في المهنة، وهي في عمر السابعة بجوار والدها، وأكملت مسيرته بعد وفاته.

 

وأكدت بوسي، أن أصعب ما تواجهه في مهنة الحدادة هو الوقوف أمام النيران، وحمل "المرزبة"، والتخلي عن أنوثتها وتحمل التعب والمشقة في سبيل الحصول على لقمة العيش، ومساندة زوجها في متاعب الحياة.

 

وتابعت: "ليا زبايني اللي بيجولي مخصوص، والكل بيعاملني باحترام، أصل الزبون ملوش غير إن شغله يتسلم في معاده، ودا اللي مديهم ثقة فيا، علشان كلمتي معاهم راجل".

 

وعلى الجانب الآخر ورغم أُميتها، حرصت تلك السيدة على تعليم أبنائها، وتوفير جو مناسب لهم أملًا في تعويض ما فاتها، وحصولهم على شهادة تمكنهم من العمل في مجال وظروف أفضل منها، "كنت بتمنى أتعلم وآخد حتى لو دبلوم علشان أذاكر لولادي، لكن ظروف أبويا مكنتش تسمح، ونفسي أعوض ده في عيالي، ويطلعوا حاجة كويسة، أنا شغلتي مشرفة وبتشرف بيها، لكن ولادي عايزاهم يبقوا أحسن الناس، وميقفوش قدام النار ويتبهدلوا".

للاطلاع على التقرير:

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز