عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منحتان دراسيتان للطلاب المتفوقين للدراسة فى جامعة النهضة ببنى سويف

أعلنت محافظة شمال سيناء عن توفير منحتين دراسيتين مجانيتين للطلاب المتفوقين بالمحافظة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وذلك للدراسة فى جامعة النهضة بمحافظة بني سويف بكليتى: إدارة الأعمال، والإعلام والعلاقات العامة.



 

 

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن من شروط الحصول على المنحة أن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020 / 2021 ، وأن يكون من أبناء المحافظة أو المقيمين بها ، وأن يكون حاصلا على نسبة نجاح لا تقل عن 60 % .. مع اجتياز اختبار القدرات بالكلية .

وأضاف المحافظ أنه يتم تلقى الطلبات الخاصة بالمنحة فى مركز المعلومات بديوان عام المحافظة بالعريش فى مواعيد العمل الرسمية من يوم الأحد القادم الموافق 19 سبتمبر الجارى وحتى يوم الخميس القادم الموافق 23 سبتمبر الجارى.

 

 

وأشار المحافظ الى أن المستندات المطلوبة للتقدم للمنحة هى  صورة شهادة الثانوية العامة، صورة شهادة الميلاد، صورة لمفردات مرتب ولى الأمر، صورة شهادات ميلاد الاخوة وتدرجهم التعليمى، وعنوان السكن وعقد التمليك أو الايجار.

 

 

يذكر أنه سبق توفير عدد 5 منح دراسية لأبناء المحافظة من المتفوقين والحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية بالمحافظة خلال العام الدراسى 2020 / 2021 للدراسة فى كليتى الهندسة وإدارة الأعمال الدولية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز