عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بينهم رئيس النادي الحالي

في اليوم الأول.. 7 متقدمين للترشح لانتخابات نادي المنيا

النائب الحالي يتقدم بأوراق ترشحه
النائب الحالي يتقدم بأوراق ترشحه

شهدت لجنة تلقي أوراق الترشح لانتخابات نادي المنيا الرياضي، خلال اليوم الأول تقدم ٧ مرشحين محتملين بأوراق ترشحهم بينهم رئيس النادي الحالي.



وشهد مقعد رئيس مجلس الإدارة، تقدم  المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس النادي الحالي وعضو مجلس شورى السابق.

وعلى مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة، ترشح أيضا المستشار أحمد عمر حسن، مستشار بالنيابة الإدارية والنائب الحالي. 

بينما ترشح على مقاعد العضوية فوق السن ٤ مرشحين، وهم الدكتور وائل حسين أحمد أستاذ جامعي بكلية تربية رياضية وسامح عبد الحكيم عبدالمجيد المدير الاداري للمدارس البريطانية بالمنيا ومحمد أبوالقاسم محمد مدير مدرسة كفر المنصورة للتعليم الأساسي، وياسر عبد الوهاب محمد مدير إدارة بشركة مصر للتأمين. 

وعلى مقعد العضوية تحت السن، تقدم مرشح واحد وهو محمود فتح الله عبدالفتاح، محامٍ حر .

كانت  لجنة تلقي أوراق الترشح لانتخابات نادي المنيا الرياضي قد بدأت أعمالها، صباح اليوم الاثنين، حيث تستمر أعمالها بدءًا من اليوم وحتى الأحد القادم الموافق 26 سبتمبر من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وترأس لجنة تلقي الأوراق وليد فولي مدير عام النادي، ولجنة مشكلة من مديرية الشباب والرياضة ومسؤولي العضوية بالنادي.

حيث أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، انعقاد الجمعية العمومية يوم الجمعة 12 نوفمبر القادم، في تمام السابعة مساءً، وانتخابات مجلس إدارة جديد، على أن يبدأ التسجيل والاقتراع اعتباراً من التاسعة صباحاً، وحتى السابعة مساءً، بمقر النادي.

كما أعلن النادي عن الأوراق المطلوبة للترشح وهي : 2 صورة بطاقة الرقم القومي مع الاطلاع على الأصل، و2 صورة المؤهل الدراسي، و2 صورة الموقف من التجنيد، أصل صحيفة الحالة الجنائية حديث وصورة منه، و أصل التوكيل الموثق من الشهر العقاري في حالة إنابة المرشح لغيره لتقديم الأوراق للترشيح وصورة ضوئية، وصورة من إيصال السداد لآخر عامين.

وجائت رسوم الترشيح للمناصب كالتالي: 1000 جنيه للمرشح على مقعد رئيس مجلس الإدارة، 1000 جنيه للمرشح على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة، 1000 جنيه للمرشح على مقعد أمين الصندوق . 1000 جنيه للمرشح على مقعد فوق السن، و500 جنيه للمرشح على مقعد تحت السن، على أن يتم سداد تلك الرسوم بخزينة النادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز