عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسل "لعبة الحبار"

اعتبر الرئيس التنفيذي لمنصة Netflix تيد ساراندوس، أن المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار"، حقق نجاحا باهرا منذ عرضه يوم 17 سبتمبر على المنصة وقد يصبح السلسلة الأكثر شعبية على نتقليكس منذ إنشائها.



و"لعبة الحبار"، يتكون من 9 حلقات مدة الواحدة منها ساعة كاملة، ومن بين أبطاله: لي جونج جاي، ولي بيونج هون، وكونج يو وبارك هاي سو، وهو يعتبر الصيغة الجديدة للفيلم الأمريكي (ألعاب الجوع)، حيث تدور قصته حول 456 شخصا يعانون جميعهم من مشاكل مادية، تتم دعوتهم للمشاركة في لعبة للأطفال، يكسب الفائز النهائي بها 38,5 مليون دولار، أما الخاسرون فيفقدون حياتهم.

وقال مؤلف ومخرج السلسلة "هوانج دونج هيوك"، في تصريح صحفي نقله الموقع "7/7" البلجيكي، إن هدفه منها "خلق شعور بالارتباط بين الألعاب التي لعبناها في طفولتنا والتي نحن إليها، والإحساس بالمنافسة التي لا تنتهي، كما يشعر بها الراشدون اليوم".

ونفى المخرج أيضًا وجود أي موسم ثان من المسلسل في الوقت الحالي، وقال إن طمجرد التفكير في ذلك يتعبني"، حيث استغرق منه كتابة الحلقتين الأوليين 6 أشهر كاملة، بينما لا يستبعد اللجوء إلى فريق من الكتاب والمخرجين لمساعدته إذا ما تقرر إعداد جزء ثانٍ، لأنه ليس بإمكانه القيام بذلك بمفرده، بحسب تصريحه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز