عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب جامعة سوهاج يحتفلون بذكرى أكتوبر بحضور المحافظ

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

نظم "طلاب من أجل مصر" تحت إشراف الدكتور حسان النعماني نائب رئيس جامعة سوهاج لشؤون الدراسات العليا والبحوث احتفالية بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيد، بحضور اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج والعميد نبيل شحاتة المستشار العسكري والعميد عمرو توبه، رئيس هيئة الرقابة الادارية والدكتور مصطفى عبد الخالق القائم بعمل رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات والشخصيات العامة.



 

وبدأ الحفل بسماع آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ ابراهيم السوهاجي، ثم عزف السلام الجمهوري، ووقف الجميع دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن من الجيش والشرطة، ثم عرض فيلم تسجيلي عن حرب اكتوبر1973.

 

وقال الدكتور حسان النعماني، نائب رئيس جامعة سوهاج، ورئيس أسرة طلاب من أجل مصر المنظمة للحفل، إن هذه الاحتفالية جاءت داخل الحرم الجامعي بحضور عدد كبير من الطلاب لغرس قيم الولاء وحب الوطن خاصة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

 

وأضاف أن الهدف من المسيرة والحفل الذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر، اليوم، هو ترسيخ قيم الانتهاء للوطن والاعتزاز بانتصاراته التي لولاها لكنا ما زلنا نرضخ تحت مذلة الاحتلال، وما كنا حققنا شيئا من الإنجازات التي تشهدها البلاد على مر العقود الماضية والحالية.

 

ولفت نائب رئيس الجامعة ان حرب اكتوبر ليست حربا عادية وإنما هي حرب العزة والكرامة التي نتعلم منها آلاف الدروس اليومية في حماية مقدرات ومكتسبات الوطن.

 

وتقدم النعماني، بالتهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة وشعب مصر العظيم بمناسبة هذه الذكرى العطرة متمنيا أن يديم الله على مصر وشعبها الخير ويحفظها من كل سوء.

 

وكانت أسرة طلاب من اجل مصر بجامعة سوهاج نظمت مسيرة حاشدة ضمت القائم بعمل رئيس الجامعة ونوابه وعدد من عمداء الكليات والطلاب والعاملين بالجامعة  انطلقت من أمام مبنى المركزية مروراً بكليات الجامعة، ووصولاً القاعة الكبرى للمؤتمرات بمبنى المدرجات، وذلك لبدء فعاليات الحفل الفني المقام احتفالا بانتصارات أكتوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز