عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| إيداع الطفل المتهم بإصابة زميله بـ 10 غرز إحدى دور الرعاية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة أجا، بمحافظة الدقهلية، بإيداع تلميذ بالصف الرابع الإبتدائي إحدى دور الرعاية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، لمدة 4 أيام، لاتهامه بإصابة زميله أثناء وجودهما بالمدرسة، مستخدمًا شفرة “موس”، ما استلزم خياطة 10 غرز بالجبهة. 



وطلبت النيابة العامة مستخرجًا رسميًا من شهادة ميلاد الطفل، عرض الطفل المصاب على مستشفى أجا المركزي، لعمل تقرير طبي عن إصابته، والفترة التي يحتاجها للعلاج.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بتحرير ربة منزل محضرًا تتهم فيه طفل يدعى الغالي أ. ر. تلميذ الصف الرابع الابتدائي بمدرسة البهو فريك الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بأجا، بالتعدي على نجلها مصطفى أ. م. وإصابته بـ 10 غرز في وجهه داخل الفصل.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة أجا لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن الطفلين أثناء تواجدهما داخل الفصل بالمدرسة، تحول المزاح بينهما لمشادة، ما دفع المتهم لاستخراج شفرة موس يستخدمها في بري القلم الرصاص، وأصاب المجني عليه بجرح في جبهته، واصطحبته مُعلمة الفصل لإحدى المستشفيات المجاورة للمدرسة، وتم إجراء خياطة له 10 غرز، وعودته لاستكمال اليوم الدراسي. 

وتمكن ضباط مباحث مركز أجا من ضبط الطفل المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 70 جنح أحداث مركز أجا، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز