عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيابة كفر صقر تباشر التحقيق مع زوجة وعشيقها لقتل طفلتها الرضيعة

تباشر نيابة كفر صقر، التحقيق مع سيدة ورجل تربطهما علاقة غير شرعية، بتهمة قتل طفلتها الرضيعة "خنقًا"، إثر التعدي عليها بالضرب أثناء مشاجرة بينهما، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.



وكانت النيابة أصدرت قبل عدة أيام قرارا بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت لهما تهمة القتل العمد على أن يراعى التجديد لهما في الميعاد، وجارٍ عرضهما على النيابة اليوم لاستئناف التحقيقات معهما والنظر في تجديد حبسهما على ذمة القضية.

 

تلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة كفر صقر بوفاة "رحمة . م" 8 شهور إثر التعدي عليها بالضرب من عشيق والدتها. انتقلت علي الفور قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.

 

وتبين وقوع مشاجرة بين والدة الطفلة وتدعى "نوسة . ر . ح . ع" 26 عامًا ربة منزل ورجل تربطها به علاقة غير شرعية يدعى "حسن . م . ع . م" 24 عامًا عاطل، حيث تبين أن الأم متزوجة وزوجها محبوس على ذمة إحدى القضايا وارتبطت بعلاقة غير شرعية بصديق زوجها ويدعى "حسن".

 

كما تبين أثناء الواقعة ووقوع مشادة كلامية بين الأم وعشيقها تطورت لوقوع مشاجرة وأثناء قيام الأخير بالتعدي على الأولى بالضرب، وكانت تحمل طفلتها تم الاعتداء على الطفلة بالضرب أيضا، ما أدى لإصابتها بارتجاج في المخ، وقاما بنقلها إلى المستشفى لمحاولة إسعافها "دون جدوى".

 

وادعت الأم في البداية، أن الطفلة كانت نائمة على السرير وسقطت فجأة على الأرض ثم انهمرت في البكاء وحاولت تهدئتها لفترة من الوقت، ثم عادت للصراخ والبكاء مرة أخرى.

 

وتبين ادعاءات الأم . وإصابة الطفلة بسبب الاعتداء عليها بالضرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز