عاجل
الأربعاء 8 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

الفضة المطلية موضة خريف 2021.. تعلمي كيفية استخدامها

الفضة المطلية
الفضة المطلية

تفضل معظم السيدات والفتيات ارتداء الإكسسوارات القيمة، ومنها الذهب، ولكن نظراً لارتفاع أسعار الذهب قد تلجأ البعض لارتداء الفضة المطلية بالذهب سواء الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر.



يقول خبير مجوهرات و حلي، أن معظم الفتيات والسيدات يفضلن الفضة المطلية بالذهب، وذلك بسبب قيمتها وجاذبيتها وانخفاض سعرها مقارنة بالذهب، مؤكداً أنه من الصعب التفرقة بينها وبين الذهب من خلال النظر فقط.

وأن هذا الخريف موضة الفضة المطلية، سواء بالذهب الأبيض أو الذهب الأصفر هي موضة هذا الخريف، حيث تعطي مظهرا أنيقا وجذابا ترغبه جميع الفتيات والسيدات.

طريقة تنظيف الفضة

 وأضاف خبير المجوهرات والحلي، بالنسبة لكيفيّة تنظيف الفضة المطلية بالذهب، فهنالكِ طريقتان بسيطتان، الأولى هي من خلال استعمال قطعة قماش ناعمة جداً وناشفة، افركي بها القطع المطليّة بالذهب لإزالة الغبار والأوساخ عنها. 

وأكد خبير المجوهرات والحلي، أما في حال احتاجت القطع إلى التنظيف بدقّة أكثر، الجئي إلى الطريقة الثانية، استعملي القليل من الماء الدافئ وأضيفي إليه الصابون على ألا يحتوي على أي مادة مضادة للبكتيريا، من بعدها، انقعي الفضة في المزيج لبضعة دقائق، لتقومي بتنظيفها فيما بعد بدقّة باستعانة قطعة القماش الناعمة، واتركيها حتى تجفّ.