عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عودة التعاون بين المنتج أحمد عبد العاطي والمؤلف عمرو محمود ياسين

بعد نجاح المسلسل بأجزائه الثلاثة..قريبا "نصيبي وقسمتك" الجزء الرابع

نصيبي وقسمتك
نصيبي وقسمتك

بعد ثلاثية "نصيبي وقسمتك" يعود التعاون مجدداً بين المنتج أحمد عبدالعاطي والمؤلف عمرو محمود ياسين لاستكمال سلسله العمل الفني الجديد "نصيبي وقسمتك" الجزء الرابع. 
 
 
 
 
ونشر السيناريست "عمرو محمود ياسين" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" قبل أعوام بدأنا رحلة جميلة انا والمنتج المحترم احمد عبد العاطي ”شركة آرت ميكرز” وقدمنا اولى مواسم مسلسل نصيبي وقسمتك للمرة الأولى.
 
 
وتابع "ياسين" ثم عدنا وكررنا التجربة مرة ثم مرة وتكرر النجاح بحمد لله في كل مرة، ودائما كنا نتلقى آراء شديدة الإيجابية عن المسلسل بكل أجزائه ومطالبات دائمة بتقديم موسم جديد.. وهو الأمر الذي شجعنا لتكرار التجربة مجدداً.
 
واختتم حديثه قائلا: قريبا نصيبي وقسمتك ٤.. ونتمنى من الله التوفيق.
 
وعلق عليه المنتج احمد عبد العاطي: نتمنى من الله التوفيق.. دعواتكم.
 
جدير بالذكر أن نوعية قصص الدراما المصرية المنفصلة المتصله من أكثر النوعيات التي انتشرت بكثرة خلال الفترة الأخيرة، حيث كان بداية انطلاقها هو مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الاول عام ٢٠١٦ الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين حيث تكون الجزء الاول من 15 حلقة، كانت عن 3 قصص وكان لكل قصة 3 حلقات، وفي الموسم الثاني أصبحت 9 حكايات، وكذلك أيضًا الموسم الثالث، واستمر نجاح مسلسل “نصيبي وقسمتك” لثلاثة مواسم لكل موسم مجموعة من حكايات، ثم جاء بعد نجاحه على شاشة الدراما العديد من الأعمال الدرامية المنفصلة المتصلة. 
 
وتتمتع هذه النوعية من المسلسلات بميزة أخرى، وهي إتاحة مشاركة عدد كبير من الفنانين والمخرجين في عمل واحد، حيث شارك في الجزء الاول من مسلسل نصيبي وقسمتك عدد كبير من النجوم منهم هاني سلامة، مي سليم، ايهاب فهمي، نيكول سابا.
 
وكذلك ضم الجزء الثاني عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم بسمة، ودرة، وهنا شيحة، وشيري عادل، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وكريم قاسم، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد مجدي، وعمر السعيد، وإيهاب فهمي.
 
وشارك فى بطولة حكايات الجزء الثالث كل من هبة مجدي وهاني عادل وعبير صبري، وهنا شيحة، وملك قورة، شريف سلامة، ايمان العاصي، كريم قاسم، طارق صبري، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، سارة نخلة، هاجر أحمد، دنيا عبد العزيز، محمد الشرنوبي، هدى المفتي، نرمين الفقي، هبة عبد الغني، ميدو عادل ورانيا منصور وعدد آخر من الفنانين.
 
 
المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة ارت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز