عاجل
الأربعاء 8 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
المولد النبوي الشريف
البنك الأهلي

ندوة وتواشيح وملحمة موسيقية

جامعة حلوان تحتفل بالمولد النبوي على طريقتها

الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان
الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان

تأكيدا على اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية، وتزامنا مع بداية العام الجامعي الجديد ينطلق الموسم الثقافي باحتفالية بالمولد النبوى الشريف، تنظمها أسرة من أجل مصر المركزية، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور كريم همام، رائد أسرة من اجل مصر ومدير معهد إعداد القادة، وياسر الجبالي مسؤول الأسرة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية بالتشديد على ارتداء الكمامات، والحرص على الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطلاب للحفاظ على سلامتهم.



صقل المهارات

أوضح الدكتور ممدوح مهدى أن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية، يأتي حرصا من جامعة حلوان على تنوع الأنشطة الطلابية التثقيفية، التي تساهم في صقل مهارات الطلاب ثقافيا واستثمار لطاقاتهم الإبداعية بشكل إيجابي وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية الفعالة في مختلف الأنشطة.

فقرات الحفل

تتضمن الفعالية ندوة للداعية الإسلامي الدكتور أسامة قابيل "صاحب السعادة"، كما تتضمن الاحتفالية تواشيح دينية في ملحمة موسيقية في حب الرسول ويقدمها فريق كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان.

الموعد

تنطلق فعاليات الاحتفالية فى تمام الساعة الحادية عشرة صباح يوم الأربعاء 20 أكتوبر بقاعة مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان.