عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحيفة بريطانية تصنف صلاح الأفضل قبل حفل الكرة الذهبية

محمد صلاج
محمد صلاج

   تصدر الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول لكرة القدم، تصنيف صحيفة "توك سبورت" البريطانية، كأفضل لاعبي كرة القدم متفوقًا على 4 لاعبين آخرين في الوقت الحالي مع اقتراب حفل الكرة الذهبية لعام 2021.



 

ووضعت الصحيفة، صلاح في المركز الأول بعدما سجل في 9 مباريات متتالية مع ليفربول، تلاه في المركز الثاني مهاجم بولندا ونادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، بعدما سجل 41 هدفًا في الموسم الماضي في إجمالي 29 مباراة فقط ببطولة الدوري الإسباني.

وجاء في المركز الثالث، البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى مانشستر يونايتد والذي ساعد الشياطين الحمر في الفوز بأكثر من مباراة وبدونه لكن الفريق الإنجليزي دون المستوى، وتلاهم في المركز الرابع، النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند والذي انضم للفريق الألماني في يناير 2020 ويعد من أفضل المهاجمين في العالم.

 

وحل في المركز الخامس، لاعب تشيلسي نجولو كانتي رغم الإصابات في بداية الموسم.

 

وتعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية يوم 29 نوفمبر المقبل في حفل بمسرح "شاتليه" بالعاصمة "باريس" عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية من بين قائمة تضم 30 لاعبًا على رأسها كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكي، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو والعديد بجانب الفرعون المصري.  

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز