عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير الكلية الحربية يقدم للرئيس السيسي هدية تذكارية

اللواء أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية
اللواء أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية

 أهدى اللواء أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية، الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، كتاب الله، هدية تذكارية ليكون خير حافظ للوطن وللرئيس.



 

كما قدم أوائل خريجي الكليات والمعاهد العسكرية وكلية الشرطة هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي.. وقال أحد الخريجين: "لقد أقسم أبناؤك ورجالك، خريجو الكليات والمعاهد العسكرية يمين الولاء للوطن، وأصبحت حمايته أمانة في أعناقنا نفتديها بالروح والدم، وقد حملني زملائي رسالة أنقلها لسيادتكم: نعدك يا سيادة الرئيس أن نكون الصخرة التي تتحطم عليها أطماع المعتدين والدرع الذي يحمي ويصون البلاد من كيد المتآمرين والسيف الذي يبتر كل من يقترب من حقوق ومكتسبات المصريين، وبهذه المناسبة يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لسيادتكم درع الكليات والمعاهد العسكرية؛ تعبيرا عن ولائنا ووقوفنا خلف قيادتكم الرشيدة".

 

فيما قدم أوائل خريجي الجامعات المصرية، الذين شاركوا أشقاءهم خريجي الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة حفلهم اليوم، درع الجامعات المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلين "نحن أوائل خريجي الجامعات المصرية، قد أتينا اليوم من شتى ربوع مصر يقودنا العزيمة والإصرار لنضع أيدينا بأيدي إخواننا من دروع الوطن وسيوفه من خريجي الكليات والمعاهد العسكرية وكلية الشرطة، ونعاهد الله أمام سيادتكم أن نبذل وسعنا ونسخر طاقتنا لتظل مصر كما عهدناها معكم قلعة العظماء وقبلة العلماء".

 

وتابعوا "لقد أقسمنا جميعا أن نكون سدا منيعا وأن نكون صفا واحدا حصنا للوطن، يد تقود سفينة البناء ودرع يحمينا من الأعداء، لذلك يسعدنا ويشرفنا في هذا الصرح العظيم مصنع الرجال من الكلية الحربية أن نقدم لسيادتكم درع الجامعات المصرية؛ تعبيرا عن ثقتنا بكم وانتمائنا لمصرنا الحبيبة، داعين الله عز وجل أن يحفظ سيادتكم وأن يكتب لمصر وشعبها الخير على يديكم، لذا نقولها ونرددها رافعين الرأس بكل فخر واعتزاز (تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر)".

 

هذا الفيديو ربما يعجبك ايضًا..

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز