عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 54 حالة تعدٍ على المجاري المائية والأراضى الزراعية بالبحيرة

إزالة التعديات على المجارى المائية بالبحيرة
إزالة التعديات على المجارى المائية بالبحيرة

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإزالة كل التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 54 حالة تعدٍ بنطاق 6 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 8374 م٢ عبارة عن: تنفيذ إزالة لعدد 19 قرار بمساحة 5990 م بكوم حماده عبارة عن 15 قرار على أرض زراعيه بمساحة5250 متر و 4 قرارات  مباني على مساحة 740 م.

 

كما تنفيذ 6 قرارات إزالة على حرم الرياح الناصري بمساحة 760 م٢ بنطاق مركز بدر، إزالة 9 حالات تعدٍ على حرم النيل  بقرية برج رشيد بمساحة 625 م، وقف اعمال وفك 3 شدات خشبية بقري كوم زمران وطيبه بالدلنجات بمساحة 450 م وتم التحفظ علي معدات البناء، إزالة 5 حالات بمساحة إجمالية 344 م٢ على حرم الصرف بمركزإدكو، تنفيذ 12 قرار إزالة ولاية هندسة ري المحمودية بمساحة 205 م٢.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز