عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس هيئة الاستثمار يبحث مع رؤساء كبرى الشركات السعودية فرص الاستثمار في مصر

 اتفق المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مع مجتمع الأعمال السعودي على مواصلة التنسيق المشترك بين الهيئة ومجتمع الأعمال من أجل دعم الاستثمارات السعودية في مصر وتيسير كافة إجراءات ممارسة نشاط شركاتها في السوق المصرية.



 

وذكر مجلس الوزراء في بيان اليوم أن رئيس هيئة الاستثمار، التقى كلا من بندر بن محمد العامري، رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري، وبدر إبراهيم البدر، الرئيس التنفيذي لبرنامج ريادة الشركات السعودية، على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الخامسة لمنتدى مبادرة مستقبل الاستثمار 2021، والتي تقام في مدينة الرياض تحت عنوان "الاستثمار في الإنسانية"، بمشاركة أكثر من 5 آلاف من صناع القرار، وقادة الشركات والمستثمرين من جميع أنحاء العالم، وبهدف مناقشة آليات الاستثمار في المجالات التقنية والذكاء الاصطناعي، والتعليم، والرعاية الصحية.

كما أجرى المستشار محمد عبد الوهاب لقاءات مع عدد من كبريات الشركات السعودية ومتعددة الجنسيات لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر في القطاعات ذات الأولوية. واتفق مع الجانب السعودي على تفعيل آليات التعاون بين الجانبين لزيادة حجم الاستثمارات المشتركة بما يتماشى مع عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز