عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سامح الشاذلي يحصد أعلى الأصوات في انتخابات الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ

سامح الشاذلي يحصد أعلى الأصوات
سامح الشاذلي يحصد أعلى الأصوات

حصد سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ، أعلى الأصوات في سابقة تعد الأولى من نوعها أن يحصل مرشح مصري وعربي على أعلى عدد من الأصوات في انتخابات الاتحاد الدولي للغوص cmas.



وكان “الشاذلي” قد حصل على أعلى الأصوات في الانتخابات الماضية ونجح في الفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ.

وخاض “الشاذلي” الانتخابات ضمن قائمة الرئيس الحالي للاتحاد الدولي للغوص” CMAS ” الروسية “انا ارجانا”، والتي تعتمد عليه بشكل كبير خلال تلك الانتخابات الساخنة؛ نظرًا لعلاقاته القوية بأعضاء الجمعية العمومية مما يجعله الورقة الرابحة في مساعدتها للمحافظة على مقعدها كرئيس للاتحاد الدولي في دورته المقبلة خلال الانتخابات التي جرت على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 27 / 31 نوفمبر 2021 والذي يضم في عضويته 133 اتحادًا من مختلف دول العالم.

وفي سياق آخر وعقب انتهاء فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص، ينظم الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ نهائي كأس العالم للسباحة بالزعانف في الفترة من 3 إلى 8 نوفمبر2021 بمدينة شرم الشيخ بمشاركة 21 ناديًا أجنبيًا يمثلون 12 دولة بالإضافة لـ 32 ناديًا مصريًا يشاركون في فعاليات هذه البطولة، والمتوقع أن يحقق أبطال مصر خلالها نتائج طيبة في هذه البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز