عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على الفائزين في الفيزيك بمهرجان KO لكمال الأجسام.. (صور)

جانب من مراسم توزيع الجوائز
جانب من مراسم توزيع الجوائز

اسفرت نتائج اليوم الأول من فعاليات KO للهواة وKO PRO لكمال الأجسام للمحترفين، اللذين تستضيفهما مصر وتنظمهما كوسكواد، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بعد تقسيم أطوال الفيزيك إلى8 مجموعات بمشاركة 284 لاعبا.



وفاز بالمركز الأول في المجموعات كل من: محمد مصطفى محمد عبداللطيف، محمد نبيل ابراهيم عزب، يوسف حسن جمعة، أحمد مجدي علي عثمان، خالد هاني عبدالجواد، أمير مجدي علي عثمان، وائل مجدي عبدالوهاب، أحمد محمد مهدي مهدي.

وتم اختيار أفضل  3 لاعبين في الأوفر أوول، ومنحهم 3 بطاقات احتراف، وجاء ترتيبهم علي النحو التالي: يوسف حسن جمعة في المركز الأول، ومحمد نبيل إبراهيم عزب في المركز الثاني، ومحمد مصطفى محمد عبداللطيف في المركز الثالث.

ويمنح مهرجان Ko  للهواة 9 بطاقات احتراف، واقيمت الفعاليات على مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر الجاري، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقام فيها مهرجان KO للهواة، بعدما تم تنظيمه في منتصف مارس العام الماضي، بينما ينظم مهرجان KO PRO للمحترفين للمرة الأولى، وهو ما يعد حدثًا استثنائياً لأنه يقام لأول مرة في المنطقة العربية وقارة إفريقيا، حيث تقام مهرجانات المحترفين في 7 دول فقط.

وبدأ المهرجان الجمعة بالسلام الوطني الجمهوري اعقبه تقديم الضيوف ولجنة الحكام من مقدم المهرجان هاني بينك، ثم كلمة افتاحية من اسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد، بعدها بدأت المنافسات وتخللها فقرة فنية، ثم كلمة لمحمود الدره بطل كمال الاجسام العربي الشهير، واختتم اليوم الأول بتوزيع الجوائز ومنح اللاعبين بطاقات الاحتراف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز