عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف احتفل عمرو يوسف وكندة علوش بعيد ميلاد ابنتهما؟

حرصت الممثلة السورية كندة علوش، على الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها "حياة"، التي أتمت عامها الثالث.



 

ونشرت علوش صورا لابنتها مع زوجها الفنان عمرو يوسف، عبر حسابها في "إنستجرام" وعلقت قائلة: "اليوم ملكتي تبلغ من العمر 3 سنوات.. حبي الذي لا ينتهي مصدر سعادتي.. بارك الله فيها اليوم حبيبتي".

وظهرت كندة علوش في إحدى الصور وهي تقبلها، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبة قلبي حياة.. الصور من مراحل عمرية مختلفة لحياة"، وأحضرت في الفيديو والصور التي نشرتها عبر خاصية "ستوري" قالب كيك وعدة بالونات وشموعاً للاحتفال، ولوحظ قيام كندة علوش بإخفاء وجه ابنتها، باعتبار أنها حياتها الشخصية، وأنها مازالت طفلة كما يفعل بعض المشاهير.

وعلى الصعيد الفني، ففي الدراما التلفزيونية، انتهت كندة علوش من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "بيت المعادي"، وتشارك في بطولته مع الفنان أحمد وفيق، إنجي المقدم، تارا عماد، وميرهان حسين، والعمل من تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع المصري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام، وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا حالياً، وتتوالي الأحداث في إطار درامي.

أما السينما، فتشارك كندة علوش في فيلم جديد بعنوان "بلالين"، الذي تدور أحداثه حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية، وقت الحظر في زمن "كورونا"، وتأثير الحظر في كل أسرة مصرية، في إطار كوميدي لايت وكيفية الوقاية والاحتياطات اللازمة من انتشار الجائحة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز