عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"متوفر الضبط".. تردد قنوات بين سبورت الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي ٢٠٢١

بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

يبحث دائمًا عشاق ومتابعو كرة القدم، وخاصة محبي الدوري الإنجليزي الممتاز، عن تردد قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة، لمشاهدة أقوى المباريات والتمتع بأداء اللاعبين.



 

وأقيمت حتى الآن 11 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد، شهدت مفاجآت عديدة من حيث النتائج وأداء اللاعبين.

 

وأبرز مفاجآت ونتائج الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحتى الأن، هو هزيمة مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة على ملعبهم أمام ليفربول، وتسجيل محمد صلاح ثلاثية “هاتريك” في شباك كتيبة سولشاير ورونالدو.

 

وفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر بنتيجة هدفين دون رد، وتعادل تشيلسي متصدر البطولة مع فريق بيرنلي الذي ينافس على الهبوط، بنتيجة هدف لمثله.

 

بالإضافة إلى سقوط مانشستر سيتي بثنائية أمام كريستال بالاس، وفوز تشيلسي بنتيجة 7-0 على حساب فريق نوريتش سيتي.

 

ويتصدر حاليًا فريق تشيلسي جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف فريق مانشستر سيتي، الذي يتساوى مع وست هام بنفس الرصيد من النقاط ويتفوق بفارق الأهداف.

 

ثم يحل فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، رابعًا في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، ويأتي خامسًا فريق أرسنال برصيد 20 نقطة.

 

وانضم للدوري الإنجليزي هذا الموسم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي عاد لفريقه الأسبق مانشستر يونايتد، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي.

 

ويحظى الدوري الإنجليزي باهتمام كبير على المستوى العربي، بسبب تواجد نجمنا المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول، وتألقه المستمر وتصدره جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، وأيضًا وجود نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز.

 

وتتوقف منافسات بطولة الدوري الإنجليزي حاليًا، بسبب فترة التوقف الدولي، على أن تستأنف المباريات مجددًا يوم 20 من الشهر الجاري.

 

تردد قنوات بين سبورت الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي ٢٠٢١

 

وتوصد بوابة "روز اليوسف" في التقرير التالي، تردد قنوات بين سبورت الناقلة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي:

 

قناة bein sport 1 hd premium 

 

التردد: 11547 القمر الصناعي: نايل سات معدل الاستقطاب: عمودي ثم معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 2/3 ثم معدل تردد الموجة: 8psk

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز