عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل تدخلت فنانة لبنانية للصلح بين نيكول سابا وزوجها؟

نفى الممثل اللبناني يوسف الخال، زوج الفنانة اللبنانية نيكول سابا، ما تردد بشأن تدخل فنانة لبنانية، لم يتم الكشف عن هويتها، للتوسط لإتمام المصالحة بينه وزوجته من جهة، والمنتج اللبناني المعروف صادق الصباح من جهة أخرى.



 

وقال زوج نيكول سابا في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "للتوضيح: لم يتدخَّل ولم يُمَهِّد ولم يكن أحد يعلم بأي شيء على الإطلاق. مَن مَهَّد لهذا اللقاء والمصالحة هم فقط من يظهرون في الصورة.. ولذلك حصلت مع احترامي ومحبتي للجميع".

 

وكان المنتج صادق الصباح قد طوى صفحة الخلاف مع يوسف الخال وزوجته نيكول سابا، وذلك عقب مرور قرابة 8 أشهر من تصريحات أطلقتها الأخيرة كشفت فيها عن استيائها من موقف الشركة معها، بشأن رفض مشاركتها في مسلسل "الهيبة".

 

وقام يوسف الخال ونيكول سابا بزيارة مقر مكتب شركة الصباح إخوان، التي يمتلكها صادق الصباح، قبل أقل من شهر، لإنهاء الخلافات تماماً، بينما عبَّر صادق الصباح عن سعادته بإنهاء الخلاف، وغرَّد عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "‏أسعدتني اليوم زيارة النجمين يوسف الخال ونيكول سابا إلى مكتبنا وتأكيد المودة والاحترام المتبادل بيننا على أمل التوفيق للجميع".

 

بدأت الخلافات بين الصباح ونيكول سابا عندما انتقدت، في وقت سابق وعبر مقابلة تليفزيونية، تجربتها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، مشيرة إلى أنها كانت قد اتفقت مع صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من المسلسل، وحصلت على وعد بذلك من دون تنفيذه، ما أدى إلى "تكسير مجاديفها"، وفق قولها.

 

ومن جهته، رد المنتج صادق الصباح، على نيكول سابا، حينها، قائلا: "عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتكِ، كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزأين من الهيبة، ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات.. إلى الملتقى إن شاء الله".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز