عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: سوق العصر الجديد بحي العرب نقلة نوعية في مجال الأسواق الخدمية

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

   قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن سوق العصر الجديد بحي العرب يعد نقلة نوعية في مجال الأسواق الخدمية، والذي يأتي تماشيا مع الأسواق الحضارية التي أقيمت مؤخرا بمحافظة بورسعيد، للقضاء على جميع أشكال العشوائية والتعديات، وعودة المظهر الحضاري اللائق لمحافظة بورسعيد، والتي تتخذ خطوات ثابتة نحو التنمية والتطوير في مختلف المجالات.



جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم السبت سير العمل داخل سوق العصر الجديد بحي العرب، في إطار متابعة مستجدات العمل في مختلف المشروعات الجارية .

وأشاد المحافظ - حسب بيان صحفي - بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية خلال حملات إزالة الإشغالات بمحيط سوق العصر، مؤكداً أهمية تعاون المواطنين مع الجهود المبذولة لتحقيق النظام والشكل الحضاري، والذي يعود بالنفع على المواطن في المقام الأول .

وتابع المحافظ، أعمال تسكين المحلات داخل سوق العصر 1 ، 2 حيث يتم توزيع المحلات على البائعين المستحقين لمنع عودة الباعة الجائلين والتعديات على حرم الطريق مرة أخرى.

ووجه المحافظ، بائعي السوق بالحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لسوق العصر والمنطقة، وعدم عودة التعديات مرة أخرى خارج السوق، مشيرا أنه لن يسمح بأية أشكال للإشغالات حفاظا على المشروعات الخدمية الجديدة .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز