عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

لماذا لم تشارك فريال يوسف في "القاهرة كابول"؟

الممثلة التونسية فريال يوسف
الممثلة التونسية فريال يوسف

كشفت الممثلة التونسية فريال يوسف، الأسباب الحقيقية وراء عدم مشاركتها في مسلسل "القاهرة كابول"، الذي جرى عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور والنقاد.



 

وأوضحت فريال، خلال لقاء متلفز، أن مرضها كان العامل الرئيسي في عدم خوضها غمار المنافسة بهذا العمل، مشددة على أنها أخفت مرضها ودخولها المستشفى عن أهلها، وتكتمت عن تفاصيل حالتها الصحية، وبدأت رحلة علاج في ميونخ بألمانيا.

 

وأضافت أن أهم شيء بالنسبة لها أن يراها الجمهور في أفضل صورة، متابعة: "أنا بقيت أحسن بنسبة 80%، ورجعت لشغلي.. مكنتش قادرة أعمل مسلسلات لأنها بتاخد وقت كتير".

 

وأوضحت الممثلة التونسية أن رفضها المشاركة في موسم رمضان كان ضد إرادتها، مضيفة: "كان نفسي أكون معاهم هو (القاهرة كابول)، بس صحياً الدكاترة كانوا مانعيني أنزل، وكنت بسمع الكلام وماشية على برنامج عشان أخف أسرع".

 

وسردت يوسف الصعوبات التي واجهتها خلال تقديم دورها في قصة "سكر مر"، من مسلسل "ورا كل باب"، مبينة أن موضوع قصة "سكر مر" يمس نسبة كبيرة من الأفراد والعائلات، خاصة الأمهات.

 

وتابعت بقولها: "دوري احتاج نوعاً من التدريب النفسي لأن المسلسل صعب، أنا ست وبشوف السيدات اللي عندهم أطفال حياتهم اليومية مش سهلة"، مشددة على أن حياة السيدات تكون أصعب حالاً، إذ كان لديهن أطفال مرضى بالسكر، أو تصلب في العضلات، أو ذوو احتياجات خاصة، مبينة أنها تقدم لهن التحية، وتتمنى أن يعينهن الله على مشاكلهن.

 

وأشارت فريال إلى أن صناع العمل حاولوا، من خلال تلك القصة، كشف زوايا معينة، وفتح البصيرة كي يفكر الأشخاص بشكل أكثر وعياً، مردفة أن هناك مشاهد كتيرة كانت "ترند"، وأحدثت تجاوباً وإقبالاً مع الجمهور، وهذا يدل على أن الرسالة وصلت.

 

ولفتت الممثلة التونسية إلى أنها كانت لديها مشاهد "بكاء" كثيرة، مضيفة: "عيني ملحقتش ترتاح، وأكثر مشاهد أثرت في الناس كانت مع الطفل"، وبينت أن المسلسلات "متعددة الحكايات" لها فرصة أكبر لتنوع الأفكار، ومشاركة ممثلين كثيرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز