عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الري يكرم 22 متدربا من الدول الأفريقية

الدكتور محمد عبدالعاطي
الدكتور محمد عبدالعاطي

كرم الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري 22 متدربا من عدد من الدول الإفريقية، وسلمهم شهادات إتمام المشاركة في الدورة التدريبية الثانية في مجال "تصميم ومعايرة وتشغيل وصيانة المنشآت المائية" والتي ينظمها المركز القومي لبحوث المياه التابع للوزارة.



وهنأ وزير الري المتدربين الأفارقة باجتيازهم لهذه الدورة التدريبية.. معربا عن أمله في تحقيق الهدف المرجو منها في رفع قدرات المشاركين على المستوى الفني، وتبادل الخبرات والأفكار بين المتدربين من مختلف الدول.

وقال الدكتور عبدالعاطي إن هذه الدورة تعد إحدى الدورات التدريبية التي تقدمها وزارة الري للمتدربين من الدول الإفريقية الشقيقة في مجال المياه، بهدف دعم القدرات البشرية للمتخصصين بالدول الإفريقية، بما يسمح بتحسين عملية إدارة الموارد المائية بهذه الدول.

جدير بالذكر أنه تم عقد الدورة التدريبية "تصميم ومعايرة وتشغيل وصيانة المنشآت المائية" بمركز التدريب الإقليمي التابع لمعهد بحوث الهيدروليكا بالمركز القومي لبحوث المياه خلال الفترة من 17 أكتوبر الماضي وحتى 17 نوفمبر الجاري بهدف تدريب الباحثين والمتخصصين من أبناء القارة الافريقية على التصميم والتشغيل الأمثل للمنشآت المائية والمتابعة الدورية لها للحفاظ على اتزانها وسلامتها، بالإضافة إلى الصيانة الدورية لها للحفاظ على المياه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز