عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جونثر السادس ثروته تخطت ٥٠٠ مليون دولار

عاجل.. الكلب المليونير يُبرم صفقة قيمتها ٣١.٧٥ مليون دولار (صور)

الكلب جونثر السادس ثروته ٥٠٠ مليون دولار
الكلب جونثر السادس ثروته ٥٠٠ مليون دولار

الكلب المليونير، جيرمان شيبرد جونثر السادس، يجلس بجانب المسبح في منزل مملوك رسميًا لنجمة البوب ​​مادونا، في ميامي. 



 

كان جونثر السادس قد ورث ثروته الهائلة، بما في ذلك المنزل المكون من 9 غرف نوم على الواجهة البحرية، الذي كانت تملكه في السابق المطربة الشهيرة مادونا من جده جونثر الرابع. 

 

قضى الكلب المليونير جونثر، الألماني الأصل صباحًا مؤخرًا يلعب بكرة التنس الخاصة به، ويتدحرج على العشب، ويلعب قليلاً ويغفو كثيرًا.

 

وفي وقت لاحق، كان لديه "اجتماع" مع وكلاء العقارات، الذين يبيعون قصره في ميامي الذي اشتراه معالجه من مادونا.

 

وبالطبع كان جونثر يرتدي أفضل ما لديه من طوق كلب ماسي مزيف للاجتماع - عاد طوقه الذهبي الحقيقي إلى منزله الرئيسي في توسكانا. على الرغم من أنه يبدو مجنونًا حتى وفقًا لمعايير فلوريدا، فقد ورث Gunther VI ثروته الهائلة، بما في ذلك المنزل المكون من ثماني غرف نوم على الواجهة البحرية، والذي كان يملكه مغني "ماتيريال جيرل"، من جده جونثر الرابع. 

 

 

بيعت الفيللا المصممة على الطراز التوسكاني المطلة على خليج بيسكين أمس الأربعاء، مقابل 31.75 مليون دولار - وهو مبلغ ضخم من الشراء قبل عقدين من نجم البوب، ​​مقابل 7.5 مليون دولار. يضم المنزل أيضًا صورة مذهبة مؤطرة لـ Gunther IV فوق مدفأة غرفة المعيشة.

 

الكلب المليونير من سلالة جونثر وورث ثروة ٥٠٠ مليون دولار

 

تعود سلالة الكلب جونثر السادس إلى عقود عندما ورث جونثر الثالث ملايين الدولارات من المالكة الراحلة الكونتيسة الألمانية كارلوتا ليبنشتاين، عندما توفيت في عام 1992.

 

ومنذ ذلك الحين، ساعدت مجموعة من المتعاملين في الحفاظ على نمط حياة طائرة نفاثة لسلسلة من الكلاب.

 

وهناك رحلات إلى ميلانو وجزر الباهاما، حيث يتناول جونثر العشاء مؤخرًا في المطاعم كل مساء - يحب معالجه التأكد من أنه اجتماعي جيدًا.

 

ويقوم رئيس الطهاة بطهي وجبة الإفطار كل صباح مصنوعة من أفخر أنواع اللحوم والخضروات الطازجة والأرز، وفي بعض الأحيان يستمتع بالكافيار، لكن لا يوجد أي طعام مطبوخ في الأفق.

 

ويسافر على متن طائرة خاصة، ويعمل على مهارات الطاعة يوميًا مع مدربه، وينام في سرير فخم دائري أحمر مخملي يطل على الخليج.

قالت الوكيل العقاري روثي أسولين، التي استولت على القائمة مع زوجها إيثان لشراء عقار مساحته 1.2 فدان في صف من ستة منازل على الواجهة البحرية بجوار حديقة مقاطعة عامة: "إنه يعيش في غرفة النوم الرئيسية السابقة لمادونا".

 

وفي نفس الشارع الذي عاش فيه سيلفستر ستالون، "إنه ينام حرفيًا وهو يطل على أروع منظر في سرير إيطالي مخصص في غرفة النوم السابقة لأكبر نجم بوب في العالم".

 

وكارلا ريتشيتيلي، هي واحدة من القائمين على رعاية جونثر الرئيسيين، وهي عضو في مجلس إدارة الصندوق، الذي تبلغ قيمته الآن حوالي 500 مليون دولار، ويقرر متى يتم شراء العقارات وبيعها.

 

وقالت إن المجموعة اشترت فرقًا رياضية، بما في ذلك فريق كرة قدم للرجال وفريق سباحة نسائي، ولعبت جونثر في الملعب وحضرت اللقاءات.

التقى Riccitelli، وهو عاشق للحيوانات يبلغ من العمر 52 عامًا، ويقيم في توسكانا، بالمجموعة التي تعتني بـ"جونثر"، منذ ما يقرب من 30 عامًا. لقد تواصلت على الفور مع الكلب ومهمة الثقة، وانضمت إلى الفريق.

كما ساعدت في تشكيل Gunther Rescue قبل بضع سنوات لرعاية الحيوانات الأخرى.

 

لقد اعتنت بآخر ثلاثة أشخاص من Gunthers وغالبًا ما تجلب معها الكلب الحالي في رحلات روتينية إلى السوق، أو زيارات إلى بيت تربية الكلاب، حيث تعتني بالحيوانات الضالة.

 

وقالت: "إنه ليس عدوانيًا على الإطلاق"، مشيرة إلى أن الكثير من الناس يشطبون السلالة من الذئاب، "إنه جيد جدًا مع الحيوانات الأخرى".

وقالت خلال مقابلة عبر الهاتف "إنهم يحبون أن يكون لديهم الأسرة في الجوار، لذلك أقوم عادة بدعوة الأصدقاء مع كلاب أخرى".

 

وتتحدث مع مجلس الإدارة، الذي يشرف على الثقة عدة مرات في الشهر، وسوق العقارات في ميامي حار جدًا، مع وجود مثل هذا المخزون المحدود، قرروا أن الوقت مناسب للبيع.

اعتاد Assoulines على قوائم بملايين الدولارات، لكن هذه القائمة بدت رائعة.

"عندما تم توضيح أن هذا المنزل تم شراؤه من قبل الكلب جونثر السادس، كنت مثل ما الذي تتحدث عنه؟ قالت روثي أسولين: "أنا لا أتبعك".

ضحكت عندما قابلت جونثر لأول مرة، غطى وجهها بقبلات قذرة مثل أحمر الشفاه.

على الرغم من فخامة صوت حياة جونثر، إلا أنه لايزال يعاني من الدراما والمصاعب مثل الجميع.

وبالعودة إلى إيطاليا، لدى Riccitelli كلبان آخران يعيشان مع جونثر - رفيقاه المفضلان في اللعب.

لكن لديها أيضًا ستة قطط، واثنتان من الدجاج.

قال ريتشيتيلي، دعنا نقول فقط إنه عمل جارٍ.

"لا يزال يتعلم، أن يكون مع ستة قطط".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز