عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي
مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

يستضيف فريق الإسماعيلي ضيفه الزمالك، غدًا الجمعة على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.



موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا، وتشهد انطلاقة جديدة لفريق الإسماعيلي بجهاز فني أجنبي جديد، بعد رحيل طلعت يوسف.

ويدخل الزمالك مباراة الغد، وفي رصيده 6 نقاط من ثلاث مباريات، نجح في تحقيق الفوز في مبارتين والهزيمة أمام الأهلي في القمة 123 في المواجهة الثالثة له.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، ويطمح في تحقيق الفوز على حساب الإسماعيلي، لعودته لطريق الانتصارات مجددًا ودفاعه عن لقبه كحامل للقب البطولة بالموسم الماضي.

في المقابل، يمر فريق الإسماعيلي بوضع صعب، لا يليق بهم، حيث تعرضوا لثلاث هزائم متتالية في أول ثلاث مواجهات لهم ببطولة الدوري، ويحتلون المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري بدون رصيد من النقاط.

ويسعى الجهاز الفني الجديد لفريق الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان بروان، في تصحيح وضع الفريق وتحسين أدائه ونتائجه، والبداية من مباراة الغد أمام الزمالك، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

من المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورتس 2 الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الفريقين آخر مباراة لهم بالدوري قبل فترة التوقف الدولي، حيث سقط الزمالك بنتيجة 5-3 أمام الأهلي، وتعرض الإسماعيلي للهزيمة بنتيجة 1-0 من فريق البنك الأهلي.

ويغيب عن فريق الإسماعيلي اللاعب التونسي مروان الصحراوي بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما يفتقد الزمالك لخدمات أحمد فتوح للإصابة أيضًا، وشيكابالا للإيقاف.

وشهدت قائمة الإسماعيلي، تواجد شكري نجيب بعد تعافيه من الإصابة، بجانب محمد صادق وأحمد مدبولي.

 

وجاءت قائمة الإسماعيلي أمام الزمالك كالتالي، "محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى”.

في الدفاع، "باهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد نصر وعصام صبحي وعبد الله جمعة وأحمد عيد ومحمد دسوقي ومحمود البدري”.

في الوسط، "محمود دونجا وعماد حمدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى ومحمد عادل ومحمد صادق وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي ومحمد الشامي”.

في الهجوم، "بينسون شيلونجو وشكري نجيب ومراون شوقي”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز