عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

4 وزراء و5 محافظين يشاركون في مؤتمر إطلاق مبادرة "سقيا الماء"

مدير عام جمعية الأورمان اللواء ممدوح شعبان
مدير عام جمعية الأورمان اللواء ممدوح شعبان

أعلنت جمعية "الأورمان" عن مشاركة أربعة وزراء وخمسة محافظين لمحافظات الوجه القبلي (الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج) في مؤتمر الجمعية لإطلاق مبادرة (سقيا الماء)، الذي تنظمه الجمعية بعد غد السبت.



 

وأكد مدير عام جمعية الأورمان اللواء ممدوح شعبان - في تصريح اليوم - أن كلا من: وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، ووزير التموين الدكتور علي المصيلحي، ووزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، سوف يشاركون في مؤتمر إطلاق مبادرة (سقيا الماء)، التي تنظمه الأورمان.

وأشار إلى أن المحافظين المشاركين في المؤتمر هم: الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وأسامة القاضي محافظ المنيا، وعصام سعد محافظ أسيوط، وطارق الفقي محافظ سوهاج، سوف يشاركون في مؤتمر إطلاق مبادرة (سقيا الماء)، التي تنظمه الأورمان، إلى جانب نائب وزير الإسكان لشؤون البنية الأساسية الدكتور سيد اسماعيل، والعديد من الشخصيات العامة.

ولفت إلى أنه جرى التخطيط للمبادرة في إطار دور الجمعية الرائد في تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر الأكثر احتياجا، والتي يأتي توصيل مياه الشرب النقية إلى منازلها على رأس الأولويات والضروريات، وذلك من خلال التعاون مع عدد من المؤسسات الاقتصادية الكبرى التي تعمل على الاطلاع بمسؤوليتها المجتمعية، وكذا المتبرعين الداعمين لأنشطة الجمعية. ك ف 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز