عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة مواطن مصري إلى المنقذ في عيد ميلاده

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه المحامي الشهير مختار نوح، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتهنئة بعيد ميلاد الرئيس، الذي يحل اليوم 19 نوفمبر.



 

وقال “نوح” في رسالة:

  

“كل سنة وأنت طيب.. يا منقذ.. كل سنة وأنت طيب يا سيادة الرئيس”

كلما نظرت إلى اللاجئين في العالم.. شكرت الله ثم شكرت السيسي، وكلما شاهدت واستمعت إلى دموع الأطفال في “بيلاروسيا” وعلى حدود “هولندا” وأشاهد رجلًا يحمل طفلًا لكي يشرب الماء من الماسورة، وأمًا تخلع "شالها" لكي تدفئ الطفل في العراء، وأسمع وأشاهد دموعها وهي تتمنى أن تأتي الأغطية الشتوية قبل شهر١٢ أجد نفسي شاكرًا لله ثم للسيسي.

 

وكلما نظرت إلى السيارات المشحونة في إيطاليا، وهي تحمل الهاربين من جحيم الحرب والاحتلال في سوريا والعراق وغيرهما وحتى إثيوبيا أشكر الله ثم أشكر السيسي.

أصبحت لنا كرامة وأصبح عندنا جيش وامتلكنا قرارًا نصنعه ونتبناه ولا يُملى علينا.

اختلف في التعليم واختلف في مئات المشروعات واختلف حتى في قناة السويس الجديدة والقديمة واختلف في المنظومة التعليمية.

اختلف في كل شيء.. ولكنك لن تختلف في أن مصر والمصريين أصبحوا من أصحاب الكرامات ومن أصحاب الكرامة، وأن المصري لديه قيادة ناجحة قهرت الأعداء بالصدق والشفافية، وأصبحت مصر تساند، نعم تساند.

ولها ريادة في السودان وليبيا وفي قبرص واليونان وفلسطين وفي كل قضاياها القومية.

يا سيدي الرئس.. أذكرك.. أنك قلت يوما ما “وما توفيقي إلا بالله”، وعشت هذه الحجة والآية والدليل بصدق فوفقك الله.

وأصابت عجائب الله مع مصر على يديك ما حير الأعداء وأثار عجب الأصدقاء.

اسمع مني وصدقني فأنا الذي قاومت قبلك بصدق رؤساء سابقين، ورفضت أن أؤيدهم في البرلمان، ورفضت أن أقف لهم ساعتئذ أو أصافحهم، لأنهم أهدروا مكانة المصري.

ولم أتوقع أن أراني يومًا صاحب هامة أو كرامة، أو صاحب عزة، لأن ذلك كان عندي من الأماني المستحيلة.. أما الآن فيكون من الإثم في صفحة أعمالي.

ومن الجبن الذي يلوث قلبي ومن الكبائر التي تثقل أحمالي ألا أحمل لك كل العرفان وأن أتمنى لك في حياتك مزيدًا من الصحة والعافية والتواضع والبرهان والرحمة والتوفيق.

وأشهد الله ثم أشهد الناس أنني ممتن لك يا رجل أنا وأسرتي وأصحابي وأطفال سيتذكرون ما بهم من نعم وستر رغم أنهم لم يشاهدوا جيلنا وهو يتسول من موائد اللئام ويذبح كرامته من أجل رضاء السفاح الأمريكي وأصحابه.

أنا يا سيادة الرئيس شاهدت وتألمت وبكيت قبلك كثيرًا أما الآن فأنا لا أملك لك إلا أمنية واحدة أعبر بها عن دين في عنقي وعزة أشعر بها وفخر لي وأنا أذكر اسمك. 

كل سنة وأنت طيب وبصحة وسلام مع الله ومع نفسك ومع شعبك سيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

يذكر أن مختار نوح قيادي إخواني منشق عن الجماعة الإرهابية، ويواجه أباطيل وأكاذيب العناصر الإخوانية في كل مناسبة وعبر وسائل الإعلام، وآخر مواجهة له تأليف كتاب “خمسون عامًا من الدم” يفضح خلاله كل جرائم جماعة الإخوان الإرهابية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز