عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل تتزوج سمية الخشاب مجددا؟

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حسمت الممثلة سمية الخشاب ما تم تداوله مؤخرًا حول زواجها مرة أخرى، وأكدت استبعادها لفكرة الزواج مجدداً من حساباتها تماماً، موضحة أن لديها أولويات أخرى تحظى باهتمامها هذه الفترة.



 

وفي ردها على سؤال إحدى معجباتها حول أولوية الزواج في حياتها: "‏‎الزواج أولوية رقم كام في حياتكِ دلوقتي؟"، لتجيب  سمية الخشاب: "420"، في إشارة إلى استبعاد الفكرة في الفترة الحالية والتأكيد على وجود أولويات أخرى.

 

وحرصت سمية الخشاب على دعم إحدى المغردات لتجاوز أحزانها على ما مضى من عمرها من دون أن تحقق ما تريد، ليسما أنها تمتلك الطموح، فكتبت مغردة تدعى: "كيف يمكن للإنسان والأنثى تحديداً، التعامل مع مرور السنين وتجاوز الحزن على الوقت الذي مضى ويمضي من دون تحقيق شيء؟ خصوصاً لو كان عندها طموح ولكن لا فرصة؟".

 

وقالت سمية الخشاب، في ردها: ‏"كل يوم جديد هو فرصة، لا يوجد شيء اسمه الوقت مضى أو لم أحقق ما أريده، لا يجب التفكير في مرور السنوات، علينا التفكير في كيفية استغلال كل ثانية نغيشها في الوقت الحالي". 

نشير إلى أن سمية الخشاب خاضت سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "موسى" مع محمد رمضان، وهبة مجدي وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز