عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القليوبية: نشر معدات الطوارئ بكافة المدن والقرى لمواجهة الطقس السيئ

معدات الطوارئ
معدات الطوارئ

شهدت محافظة القليوبية مساء اليوم /السبت/ موجة من الطقس السيئ وسقوط الأمطار على مختلف مراكز وقرى المحافظة. من جانبها أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية رفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى المحافظة لمواجهة تقلبات الطقس السيئ وسقوط الأمطار.



 

وبدوره قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم نشر وتواجد معدات الشركة وفرق الطوارئ بكافة الميادين والطرق الرئيسية والمحاور تحسبا لسقوط الأمطار حسب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، موجها استمرار عمل غرفة عمليات على مدار الساعة لتلقي بلاغات تجمعات مياه الأمطار وسرعة توجيه فرق الطوارئ للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار.

وكان المحافظ عبدالحميد الهجان، قد وجه في وقت سابق برفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف المراكز والمدن والقرى والأحياء، لمواجهة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك عقب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس خلال اليومين المقبلين، في الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر 2021.

وكلف محافظ القليوبية مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية وتوقعات سقوط الأمطار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز