عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قناة العهد الفضائية تنظم ورشة عمل للصحفيين الاستقصائيين مطلع العام المقبل

 



تنظم قناة العهد الفضائية ورشة عمل في الصحافة الاستقصائية عبر تطبيق الزووم، وذلك للصحفيين العرب مطلع العام المقبل.

وتستهدف قناة العهد، خلال الفترة المقبلة تنظيم العديد من ورش العمل للصحفيين والإعلاميين من كافة الدول العربية، بهدف تخريج كوادر صحفية تنافس وسائل الإعلام الأجنبية. 

ولفتت قناة العهد في بيان لها، إلى أن الورشة تستهدف تعليم المشاركين على كيفية انتاج تحقيقات استقصائية تخص الشان الغربي، من خلال تعليمهم كيفية الوصول إلى مصادر الموثوقة. 

ولفتت أيضا القناة إلى أن الورشة تهدف أيضا ألى تعليم المشاركين كيفية استخدام موضوع أو مشكلة معينة من خلال الموضوعات المنشورة في الصحف ووسائل الإعلام الغربية. 

وتسعى القناة لتغطية كافة مناطق العراق، لنقل الأحداث المهمة التي تسجل في البلدان العربية والعالم، وكل ما يحدث فيها وله علاقة بالعراق على مختلف الأصعدة.

ويعمل في القناة فريق عمل مركزي متكامل، مع وجود مكاتب للوكالة في بعض محافظات العراق كمرحلة أولى، وفي المرحلة الثانية افتتاح مكتب للوكالة في كل محافظة وبعدها الانتشار في بعض العواصم العربية. 

ويعمل في القناة محترفون وكفاءات ذوي خبرة ومهارة وعملوا في العديد من الصحف المحلية والعالمية، استقطبتهم الوكالة للنهوض بها، وجعلها في المرتبة الأولى بين الصحف الإخبارية العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز