عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسائل "واتس آب" تسقط مستريح بنها في قبضة المباحث

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث مركز بنها، بالتنسيق مع مباحث الاموال العامة القبض على أحد الأشخاص يقوم بالنصب على المواطنين فى بنها بحجة تسفيرهم للخارج والاستيلاء على اموالهم واحيل المتهم للنيابة فتولت التحقيق.



 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير امن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد بلاغا 3 مواطنين بتضررهم من قيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرص عمل لهم بها على غير الحقيقة وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المستولى عليها للمبلغين.

 

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة بنها بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج  والاستيلاء على أموالهم بزعم مقدرته على تسفيرهم إلى إحدى الدول وتمكن خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين وعدم وفائه بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها منهم.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مباحث الاموال العامة تم ضبطه وبحوزته هاتف محمول وبفحص الهاتف تبين أنه يحتوى على محادثات نصية عبر تطبيق "واتس آب" بينه وبين راغبى السفر للخارج وصور جوازات السفر وتأشيرات بأسماء أشخاص مختلفة  وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز