عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يبحث مع أمين عام الفيفا وسكرتير عام الكاف التعاون المشترك

وزير الرياضه
وزير الرياضه

استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم الأحد أمين الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فاطمة سامورا والأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) فيرون أومبا والوفد المرافق لهم، بمقر الوزارة، للتباحث حول تكثيف أوجه التعاون المشترك.



تضمن اللقاء، بحث العديد من أوجه التعاون مع الاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم، ومناقشة بعض الضوابط والبنود المتضمنة باتفاقية المقر الخاصة بالكاف، بالإضافة إلى مناقشة بعض القضايا ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء، المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، ومحمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوزير، والمستشار محمد دياب المستشار القانوني للوزارة.

وأكد وزير الرياضة أن مصر حريصة على توفير كافة أشكال الدعم والرعاية الخاصة بتطوير منظومة كرة القدم الإفريقية لوضعها في مكانتها العالمية في ظل التطور الكبير الذي شهدته البنية الرياضية المصرية والإمكانات الإدارية والفنية واللوجستية والبشرية التي تمتلكها مصر.

ومن جانبهم، وجه الأمين العام للفيفا وسكرتير الكاف الشكر والتقدير لجهود الدولة ودعمها المستمر لمنظومة كرة القدم الإفريقية.. مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من أوجه التعاون في مجالات أكاديميات ومدارس كرة القدم في ضوء حرص وزير الشباب والرياضة على تذليل كافة العقبات وتوفير الإمكانات من خلال حرصه على التواصل والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية في مصر لتكثيف أوجه التعاون المشترك. وفي نهاية اللقاء، تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية، تقديرا للجهود المبذولة في خدمة كرة القدم الإفريقية من كلا الأطراف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز