عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

هاني شاكر عن ساويرس: "كفاية رد الناس عليه"

هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية
هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية

امتنع المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن الخوض في الحديث عن رجل الأعمال نجيب ساويرس ومداخلته التي هاجمه فيها وأبدى دعمه لمؤدي "المهرجانات".



 

 

وقال هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي في برنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر قناة TeN TV: "أنا أرفض إن أنا أتكلم عنه ولا عن اللي حصل، لأن كل المداخلة مكانتش بالمستوى اللي أنا متوقعة، ويكفي رد الناس عليه، وفعلا كان استفتاء شعبيًا بينه وبين الصحفي اللي عمل مداخلة وراه".

وتطرق نقيب المهن الموسيقية، عن القرار الأخير من النقابة بمنع عدد من مؤدي المهرجانات من العمل قائلا: "النقابة ومجلس إدارتها وكلنا بنعتبر نفسنا في مفترق طرق، والموضوع زاد عن حده، وكان لازم وضع ضوابط وأسس عشان نقدر نكمل في المستقبل، وللأسف في ناس مفهمتش القرار، وافتكرت أن المنع تعسفي وبدون سند قانوني ومنع مطلق، ومنع لأننا مستقصدينهم لأنهم أحسن وأشهر وأغنى منا. الموضوع خد منحى تاني خالص، والقانون يعطي النقابة الحق في إنها تتعامل مع من هم أعضاؤها، ومن لم يحمل ترخيص أو تصريح بالعمل مش من حقه إنه يشتغل، ومن حقنا نبلغ كل الجهات المعنية إن هؤلاء ليسوا أعضاء في النقابة".

 

وتابع هاني شاكر: "هل ينفع دكتور لا يحمل شهادة وتصريح من نقابة الأطباء يعمل عمليات؟ أكيد لأ، وأي مهنة في الدنيا، وإلا نبقى عايشين في غابة. وبعدين أقول لأ أنا بحب الدكتور ده وعاجبني، هبقى أجيبه يعمل عملية، لأ الدنيا مش كده، مش فرض سيطرة وفرض فلوس، الدنيا مش فلوس خالص".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز